اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق “خرابيش” لتصميم صور ساخرة وأضافة تعليقات مضحكة للصور

تطبيق "خرابيش" لتصميم صور ساخرة وأضافة تعليقات مضحكة للصور | بحرية درويد

مع المشاكل والضغوط في هذه الحياة نحتاج أحياناً الي الفكاهة والضحك والتسلية كذلك ان كانت لديك روح الدعابة وروح الفكاهة وتريد رسم البسمة والضحكة علي وجوه الاخرين انت بحاجة لهذا التطبيق العربي والجميل، تطبيق”خرابيش” يمكنك استخدام التطبيق لمشاهدة “النكت المصورة” المضحكة وكذلك بعض التصاميم الجاهزة والتى تمت مشاركتها من قبل المستخدمين الاخرين. كما يمكنك انشاء نكان مصورة بنفسك من خلال التطبيق. طبعا تطبيق خرابيش تابع لقناة اليوتيوب “خرابيش” والمتخصصة في مجال “الستاند اب كوميدي” وعروض الضحك والتى يمكنك الاطلاع على انتاجاتها من خلال نفس التطبيق ايضا.

تطبيق “خرابيش” لتصميم صور ساخرة وأضافة تعليقات مضحكة للصور

بعد تحميل تطبيق خرابيش يمكنك الانتقال إلي اقسام النكات المصورة او الصور المتحركة المضحكة، كما يمكنك ايضا انشاء صور متحركة ساخرة ومضحكة من خلال الضغط على اشارة الوجه الموجودة في منتصف الشاشة تطبيق "خرابيش" لتصميم صور ساخرة وأضافة تعليقات مضحكة للصور | بحرية درويد بالإضافة الي إمكانية مشاركة الصور التى تنتجها علي الفيسبوك مع الأصدقاء والجميل في هذا التطبيق انه بمييزات وأدوات رائعة تساعدك في تصميم الصور المضحكة، كما انه مجاني تماما.

رابط تحميل تطبيق “خرابيش” من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى