افضل العاب الاندرويد

لعبة “ابو العريف” تتحدى قدراتك العقلية وتركيز

لعبة "ابو العريف" لتحدي قدراتك وتركيزك

“ابو العريف” اسم يطلق على الشخص الاكثر ذكاءا هذا هو اسم اللعبة العربية الجديدة “ابو العريف: صح ولا مش غلط” هذه اللعبة تتكون من مراحل متعددة ستختبر فيها ذكاء وتركيزك فأنت تحتاج خلال مراحل هذه اللعبة ان تركز جيدا وتعرف حل كل مرحلة من مراحل اللعبة في وقت زمني قصير، الاسئلة في كل مرحلة تكون متنوعة فبعضها عبارة عن اسئلة حسابية والبعض الاخر يكون عبارة عن اسئلة لأختبار تركيزك ويجب ان تجيب عن الاسئلة المطروحة في كل مرحلة في وقت زمني قصير.

لعبة “ابو العريف” لتحدي قدراتك وتركيزك

اللعبه متوفرة مجانا علي متجر بلاي ويمكنك تحميل لعبة ابو العريف صح ولا مش غلط كما تلاحظ من الواجهة الرئيسية للعبة تظهر امامك المراحل على مقفلة.

ماعليك الا بدء تحدي قدراتك وتركيزك بالإجابة علي كافة الأسئلة البديهية بصح او خطأ بأسرع وقت ممكن لتحصل علي المزيد من النجوم والانتقال الي مراحل اكثر صعوبة. كلما زاد مستوي تقدمك زاد عدد الاسئلة وكذلك التنوع والصعوبة التي تختبر قوة تركيزك وقدراتك علي الاجابة علي الأسئلة البديهية، كما يمكنك تحدي أصدقائك في تجربة هذة اللعبة واختبار قدراتهم للمزيد من المرح والتسليه، كما انه يتم ترتيب الاوائل في اللعبة في قائمة الشرف في هذه اللعبة.

رابط تحميل لعبة “ابو العريف” مباشرة من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق