عروض وتخفيضات

عرض اليوم: كاميرا Andoer G1 بحجم اصابع يدك

الى كل عشاق التقنية والتصوير على وجه الخصوص من خلال عرض اليوم سنتعرف على كاميرا Andoer G1 الصغيرة جدا يمكنك تثبيتها في اي مكان وذلك بسبب حجمها الصغير جدا. بالاضافة الى ان الكاميرا مزودة بأكثر من طريقة لتقوم بتثبيتها على الحائط او على دراجتك من خلال الحامل المغناطيسي المرفق مع الكاميرا. الكاميرا تأتي بشكل مربع وصغير بحجم 4 سم * 4 سم وسماكة 2.5 سم صغيرة جدا اليس كذلك؟  اما بالنسبة لحساس الكاميرا فهو بدقة 8 ميجا بكسل ويمكن التقاط فيديو بزاوية عريضة 120 درجة. كما ان الكاميرا قادرة على التقاط فيديو بدقة 1080p بسرعة 30 اطار في الثانية والتقاط صور بدقة 8 ميجا بكسل، بالاضافة الى امكانية تصوير فيديوهات الحركة المتسارعة (تايم لابس). كاميرا Andoer G1 مزودة ببطارية بسعة 400 ملي امبير وتدعم اضافة ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا. كل هذا ويمكنك ايضا ان تقوم بمشاهدة ما تقوم بتصويره الكاميرا من خلال شاشة جوالك عبر اتصال الكاميرا بالجوال عبر الواي فاي.

عرض اليوم: كاميرا Andoer G1 بحجم اصابع يدك | بحرية درويد

مواصفات كاميرا Andoer G1

– الشركة المصنعة Andoer

– اسم الموديل G1

– الالوان (الاسود)

– حساس الكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل مع امكانية التقاط فيديوهات بدقة:

* 1080p بسرعة 30 اطار في الثانية

* 720p بسرعة 30 اطار في الثانية

– التقاط فيديو بزاويا عريضة 120 درجة

– التقاط فيديو بتقنية تايم لابس

– التقاط صور بصيغة Jpg بدقة 8 ميجا

– بطارية بسعة 400 ملي امبير

– تدعم بطاقة ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا

– يمكنك ربطها مع الجوال او جهازك اللوحي عبر الواي فاي لمشاهدة ما تقوم بتصويره

سعر كاميرا Andoer G1

اما بالنسبة لسعر كاميرا Andoer G1 فهو 117 دولار ويمكنك الحصول على تخفيض بقيمة 57 دولار عند استخدام الكود L4092D ليصبح سعر الكاميرا 60 دولار فقط. تفاصيل اكثر حول العرض من خلال الرابط التالي

اضغط هنا للأنتقال لصفحة عرض الكاميرا Andoer G1

** مقالة اعلانية **

المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى