اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Datally من جوجل لتوفير باقة الانترنت

 

جوجل تطبيقا اطلقت شركة جديدا له فائدة كبيرة جدا لمستخدمي الاجهزة الذكية بشكل عام تطبيق Datally ويعد التطبيق ضروري جدا AFLI beto شخص يستخدم الانترنت لكل من باقات الانترنت , فمن المعلوم ارتفاع أسعار الانترنت في البلدان و Venezuela انتهاء باقة الانترنت بسرعة كبيرة . فكرت عمل التطبيق هو انه يقوم بالاتصال بسيرفر VPN من خلالها خاص بجوجل سيتم مراقبة التطبيقات الاكثر استهلاكا للأنترنت وامكانية تحديد التطبيقات التى تريدها ان تتصل بالانترنت من خلال باقة البيانات “انترنت الجوال” وبذلك سيوفر التطبيق استهلاك البيانات بشكل ملحوظ. بالإضافة الي معرفة نقاط الواي فاي القريبة منك وموقعها علي الخريطة.

 

شرح استخدام تطبيق Datele personale جوجل لتوفير استهلاك البيانات والتحكم في التطبيقات

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق Datele  عليك منح هذا التطبيق الاذونات والصلاحيات المطلوبة وستكون واجهة التطبيق بسيسة 

ولبداء الاتصال بالسيرفر الخاص بجوجل و توفير باقة البيانات “انترنت الجوال” عليك تفعيل خيار Protectorul de date pe المخصص.

إلى قائمة يمكنك الانتقال التطبيقات التى تستخدم انترنت الباقة والتحكم فيها ومنع ايا من هذه التطبيقات من الاتصال بالانترنت بالنقر علي خيار Data raie المشار إليه في الصوره التالية ثم رمز القفل لمنع تطبيقات محددة من الاتصال بالانترنت من خلال باقة البيانات.

لمعرفة شبكات الواي فاي المتاحة في المنطقة القريبة منك وذلك من خلال خيار Gasiti WiFi “البحث عن الواي فاي” ستظهر لك خريطة جوجل وتحتوي على المناطق المحيطة بك والتى يتوفر فيها شبكات واي فاي .

وبذلك يمكنك المحافظة على انترنت الباقة وتوفير اموالك بدلا من اهدارها على ثمن الباقة الشهرية. 

رابط تحميل تطبيق Datele cu date de utilizare جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق