اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

اسرع طريقة لنقل الملفات بين جوالين من خلال تطبيق شاومي

 

يوجد العديد من تطبيقات لنقل الملفات من جوال لأخر علي متجر جوجل بلاي بالإضافة الي مزايا النقل الاساسية في كل جوال اندرويد مثل البلوتوث او عبر الواي فاي , ولكن سوف نتعرف علي افضل بديل لنقل الملفات والمتاح حاليا فقط للاندرويد, تطبيق Mi picătură fiind mort التطبيق من تطوير شركة شاومي وهو اسرع باكثر من 200 مرة في نقل الملفات عبر البلوتوث. يستعمل التطبيق طريقة النقل من خلال الربط المباشر عبر الواي فاي دون الحاجه الي اتصال بالانترنت فهو من افضل تطبيقات نقل الملفات الخاصة بالاندرويد .

طريقة عمل تطبيق Mi Drop الأسرع في نقل الملفات 

ان يكون التطبيق يجب مثبت علي كلا الهاتفين المرسل والمستقبل للملف ويمكنك  تحميل تطبيق Mi picătură  ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى من خلالها يمكنك ارسال واستقبال الملفات .

اذا كنت المرسل فما عليك الا النقر علي خيار إرسال ثم تحديد الملفات التي تود ارسالها ثم ارسال. 

وفي الوقت نفسه يجب ان يكون الطرف الآخر قد اختار خيار “استلام” يظهر علي رادار وسوف البحث بالنقر على الطرف المرسل على الرادار يبدأ نقل الملفات بسرعه كبيرة , التطبيق حصل علي عدد كبير من التحميل وعلي تقييم جيد .

رابط تحميل تطبيق Mi Drop من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى