اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق سيحول جوالك الى كتاب تلوين الرسوم الجاهزة

Cartea de colorat شرح تطبيق pentru mine كتاب لتعلم فن التلوين

ايام الطفولة كان في اغلبنا يعشق كراسة الرسم التي كنا نرسم فيها الريف والبحر والمعالم الطبيعية, يستخدم البعض كما تلوين الرسوم الجاهزة للتعبير عن اذواقهم وتنمية مهاراتهم الفكرية بالاضافة الى استغلال اوقات الفراغ في اشياء مفيدة. لذلك سنتعرف على تطبيق carte de colorat pentru mine يحتوي fiind mort الكتاب علي عدد كبير من ا لرسومات الجاهزة ما بين حيوانات وطيور وازهار واشخاص, يجدر الاشارة الى ان بعض هذه الرسومات مجانية وما هو مدفوع ولكن بمشاهدة فيديو اعلاني يصبح المدفوع مجاني, يمكنك استخدام جميع الالوان في التلوين كما تتوفر بعض ادوات الرسم والتلوين التي يمكنك استخدامها في التلوين.

Cartea de colorat شرح تطبيق pentru mine كتاب لتعلم فن التلوين

Urmatorul  تحميل تطبيق carte de colorat pentru mine  يمكنك السحب علي اليميمن لتظهر لك المزيد من الصور الصور كما يمكنك الانتقال إلى الاقسام لاختيار قسم معين , وايضا اختيار, وبالنقر علي علامة القلم يمكنك بدء التلوين. 

يوفر لك كما تطبيق carte de colorat pentru mine كافة انواع الالوان المختلفة بالاضافة الى ادوات تسهل عليك عملية التلوين بحيث يمكنك استخدام فرشاة للتلوين الدقيق وممحاة لمسح ما قمت بتلوينه بشكل خاطئ.

تنمية مهاراتك وتعلم يمكنك فن الرسم والتلوين من خلال تطبيق carte de colorat pentru mine المجاني والذي يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي

Cartea de colorat pentru mine رابط تحميل تطبيق مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى