اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

notin اسهل تطبيق لأنجاز مهامك اليومية والتذكير بها

من الجميل ان نسخر التقنية في انجاز مهامنا اليومية ومن الجميل ان نستفيد من الجوال في ذلك، بالطبع كثرت تطبيقات المهام في متجر قوقل بلاي، بأنماط وخصائص مختلفة، منها السهل ومنها المعقد. اليوم سنتحدت عن أخف وأسهل تطبيق للمهام، تطبيق notin الرائع، التطبيق صٌنّف كأفضل تطبيق لسنة 2017 في مجال التذكير بالمهام اليومية، أيضا تم اعطائه شعار التميز من محررين جوجل بلاي.

تطبيق notin سهل جدا و ليس معقدا على الإطلاق، بواجهة  منبثقة وغير مزعجة، كما ان التطبيق يوفر سرعة في كتابة ماتحتاج إلى التذكير به، ثم يتم إرسال المهام إلى قائمة الاشعارات (ستظهر مثل التنبيهات الواردة الىيك عبر واتس اب وغيره) إلى حين إزالتها بسحبها على اليمين أو اليسار وبذلك تستطيع ان تتابع اتمام مهامك اليومية بسهولة وبدون ان تنسى اي من هذه المهام. شاهد الفيديو التالي الذي قمت بإعداده حول كيفية استخدام تطبيق notin على جوالك لترتيب مهامك اليومية

رابط تحميل تطبيق notin مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى