اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تعرف على الاماكن السياحية في اي بلد من خلال تطبيق Outings

تطبيق Outings الجديد من مايكروسوفت لاستكشاف العالم بشكل أفضل

نلاحظ في الاونة الأخيرة ان شركة مايكروسوفت اصبحت تهتم بالتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية حتي اصبحت تطلق لنا تطبيقات جديدة بشكل مستمر، وفي ظل هذا الاهتمام من قبل مايكروسوفت سوف نتعرف علي تطبيق جديد اطلقتة مايكروسوفت موخرا للأندرويد وكذلك للايفون يدعي هذا التطبيق Outings هذا التطبيق تم تصميمة لمساعدة المستخدمين في استكشاف اهم الاماكن والمعالم السياحية في اي بلد تسافر اليه عبر العالم. فكرت التطبيق هو انك ستقوم بإجراء عملية بحث وسيزودك التطبيق بمجموعة من الاماكن السياحية في تلك البلد يجب ان تزورها.

تطبيق Outings الجديد من مايكروسوفت لاستكشاف العالم بشكل أفضل

التطبيق تم تطويره واضافته مؤخراً علي متجر جوجل بلاي وهو متاح مجانا ولكن حتي الان هو لبعض الدول فقط ولكن يمكنك تحميل تطبيق Outings. الجميل في هذا التطبيق هو انه سيمكنك من ترتيب رحلتك بحيث لا تفوت الذهاب الى اي من الاماكن السياحية المهمة بحيث انه سيقسم لك الرحلة ويحدد مواعيد لزيارة كل من هذه الاماكن كما ان التطبيق يوفر صور عالية الدقة لكل من هذه الاماكن السياحية بحيث يمكنك معرفة طبيعة المكان الذي ستقوم بزيارته. انصح بشدة كل محبي السفر استخدام تطبيق Outings لأنه سيوفر عليكم الكثير وسيفيدكم كثيرا في رحلاتكم السياحية حول العالم

رابط تحميل لعبة Outings مباشرة من جوجل بلاي

رابط تحميل لعبة Outings برابط خارجي بصيغة APK

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق