عروض وتخفيضات

عرض اليوم: احصل على جوال Xiaomi Redmi 5 Plus قبل الجميع

اطلقت العملاقة الصينية “شاومي” Xiaomi جوالها الجديد كليا Xiaomi Redmi 5 Plus هذا الجوال والذي يأتي لمنافسة اقرانه من اجهزة هذا العام في فئة الهواتف المتوسطة بحيث ان الجوال يمتلك من المواصفات والقدرات ما يمكنه المنافسة وبقوة بين هذه الاجهزة. عند الحديث عن مواصفات جوال فأننا نتحدث عن شاشة بحجم 6 انش وبحواف تكاد لا تكون موجودة من الاطراف. كما ان الجوال مزود ببطارية كبيرة بسعة 4000 ملي امبير كافية لتشغيل الجوال بأستخدام مكثف ليوم واحد على الاقل. كل هذه المواصفات والقوة في التصميم تأتي بسعر رائع سنتحدث عنه في نهاية التدوينة.

مواصفات جوال Xiaomi Redmi 5 Plus

– الشركة المصنعة: Xiaomi – اسم الطراز: Redmi 5 Plus – الالوان: ( الرمادي – الذهبي – الازرق الفاتح – الذهبي الوردي) – الشاشة بحجم: 6 انش بدقة 1080p – المعالج: سناب دراجون 625 ثماني النواة بقوة 2 جيجا هرتز – الذاكرة العشوائية (الرام): 3 جيجا – الذاكرة التخزينية: 32 جيجا (لا يدعم  اضافة ذاكرة خارجية) – النظام التشغيلي: اندرويد 7 نوجا (مع واجهة شاومي الخاصة  MIUI 9 ) – بطارية بسعة 4000 ملي امبير – يدعم اضافة شريحتي اتصال في نفس الوقت – الكاميرا الامامية: بدقة 5 ميجا بكسل – الكاميرا الخلفية: بدقة 12 ميجا بكسل – التقنية المدعومة: (بلوتوث اصدار 4.2 – واي فاي – تحديد المواقع GPS) – يدعم جوجل بلاي – يدعم اللغة العربية – يدعم الحساسات التالية (حساس بصمة – حساس الاضاءة – حساس المسافة)

سعر جوال Xiaomi Redmi 5 Plus

اما بالنسبة لسعر جوال Xiaomi Redmi 5 Plus فهو 242 دولار امريكي، مع العلم ان هذا الجهاز مطروح للطلب المسبق وستكون من الاوائل لتحصل عليه من خلال هذا العرض. للمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي

اضغط هنا للأنتقال لصفحة شراء جوال Xiaomi Redmi 5 Plus

هذا العرض مقدم لكم من خلال موقع GearBest والذي يوفر عدد كبير ومختلف من المنتجات التقنية وغيرها, بالاضافة الى الميزة الرائعة والتى تمكنك من شحن المنتجات مجانا لبلدك مجانا تعلم طريقة الشراء من خلال الرابط التالي

شرح طريقة الشراء من موقع GearBest

** مقالة اعلانية **

المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق