اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

شرح أسهل تطبيق لتحميل الفيديوهات من فيسبوك ولو حتى من التعليقات!

شرح أسهل تطبيق لتحميل الفيديوهات من فيسبوك ولو حتى من التعليقات!

كان بإمكاننا سابقاً تحميل فيديوهات فيسبوك بسهولة عبر متصفحات الهواتف الذكية، ولكن بسبب التحديثات المستمرة للموقع نفسه وتحديث متصفحات الانترنت، بات أمر تحميل الفيديوهات مستحيلاً، خصوصاً إذا كنت لا تريد التعامل مع تطبيق فيسبوك ولا تريد تنزيله بالأصل، فهو يستهلك حجم كبير من بطارية الهاتف، ولهذا السبب نأتيكم اليوم بتطبيق صغير جداً لكن مفعوله رائع وهنالك أكثر من 700 ألف مستخدم يشهد بذلك. ما يميز تطبيق Video Downloader for Facebook هو بساطته الكبيرة في تحميل الفيديوهات، وهنا ننوه إلى أنه يقوم بتحميل الفيديوهات فقط، لكننا نعرف جميعاً بساطة تحميل الصور من أي متصفح، بالإضافة لهذا يقوم بتنظيم كافة الفيديوهات التي قمت بتحميلها في مكان واحد ويعطيك خيار مشاهدتها أو حذفها.

طريقة تحميل فيديوهات الفيسبوك من خلال تطبيق Video Downloader for Facebook :

في البداية عليكم الضغط على التطبيق، بعدها ستظهر لكم الإرشادات التي سنتكلم عنها الآن، وبعد الضغط على الموافقة يجب التوجه إلى مربع تصفح فيسبوك كما موضح في الصورة أدناه

بعد هذا سيطلب منكم تسجيل الدخول إلى حسابك في فيسبوك مثل الموقع العادي تماماً، عند الانتهاء من تسجيل الدخول سوف تصبحون داخل صفحتكم لكن قد تلاحظون هنا أن متصفح التطبيق قديم نوعاً ما إلا أنكم لستم هنا لتصفح الموقع من خلال مع أنه يعمل بشكل طبيعي دون مشاكل، وبأية حال يجب بعدها التوجه إلى الفيديو الذي تريدون تحميله والضغط عليه، أينما كان هذا الفيديو، سواء في منشور أو في التعليقات.

عند الضغط عليه سوف تظهر لكم خيارات مثل الموضحة في الصورة أدناه، فيمكنكم إما تشغيله أو تحميله مباشرة، وبهذه البساطة يمكنكم الضغط على تحميل لتبدأ عملية التحميل فوراً.

أين ستجدون الفيديوهات المحملة من الفيسبوك؟ يمكنكم الخروج من التطبيق والتوجه إلى الاستديو لتجدوه هناك، ولكن الطريقة الأسرع لمشاهده بعد التحميل هي الضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية من جهة اليمين، وثم الضغط على مدير التحميل أي “Download Manager” كما موضح في الصورة.

ستظهر هنا جميع الفيديوهات التي قمت بتحميلها من الفيسبوك، ولديكم أكثر من خيار للتعامل معها، مثل مشاهدتها أو حذفها أو مشاركتها مع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبذلك نكون قد تعلمنا طريقة سهلة وبسيطة لتحميل فيديوهات الفيسبوك مباشرة على الجوال.

[رابط تحميل “محمل فيديو الفيس بوك” من جوجل بلاي ##download## ]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى