اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل متصفح الانترنت Amazon Internet الخاص بشركة أمازون السريع والخفيف جدا

حمل متصفح الانترنت Amazon Internet الخاص بشركة أمازون السريع والخفيف جدا

بالتزامن مع اطلاق شركة جوجل سلسلة اندرويد جو من التطبيق المخففة من تطبيقتها التقليدية بحيث اطلقت يوتيوب جو   وخرائط جو و تطبيق البريد الالكتروني جي ميل جو. تبعتها شركة تويتر باطلاق نسخة مخففة من تويتر وكذلك فيسبوك. اطلقت شركة امازون نسخة مخففة من تطبيق جديد يسمى Internet هذا التطبيق عبارة عن نسخة مخففة من متصفح انترنت تقليدي. الهدف من التطبيقات المخففة بشكل عام هو ان تسهل على مستخدمي الاجهزة القديمة ومتوسطة ومتدنية المواصفات من استخدام هذه التطبيقات بسهولة.

من اهم مزايا تطبيق Amazon Internet الجديد

هو سرعة تحميل التطبيق بحيث ان التطبيق لا يتوفر فيه اي من المزاي المعقدة مثل تحميل صفحات الانترنت للتصفح في عدم وجود الانترنت او مزايا حجب الاعلانات.

شكل واجهة تطبيق متصفح امازون الجديد

بالاضافة الى ان تطبيق Amazon Internet مصمم بشكل سهل الاستخدام كما يمكنك فتح اكثر من تبويب بالاضافة الى امكانية تشغيل التصفح الآمن والذي لا يتم فيه تسجيل سجلات البحث او تصفح المواقع

يمكنك استخدام ميزة التصفح الامن

ينصح باستخدام تطبيق Amazon Internet لذوي الاجهزة ذات المواصفات المتدنية ليسهل عليهم تصفح الانترنت. حجم هذا التطبيق هو 2.4 ميجا خفيفة جدا مقارنة بتطبيقات تصفح الانترنت الاخرى.

[رابط تحميل تطبيق Amazon Internet من جوجل بلاي ##download## ]

[رابط تحميل تطبيق Amazon Internet برابط مباشر ##download## ]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق