اخبار الاندرويدتطبيقات

حول صورك الى ايموجي من خلال تطبيق Mirror Emoji

حول صورك الى ايموجي من خلال تطبيق mirror emoji

 أوجدت التقنية لمستخدمي الأجهزة المحمولة الحديثه الكثير والعديد من التطبيقات لجعل المحادثات ممتعه ومشوقه , لكن تطبيق Mirror Emoji Keyboard أوجد خاصيه أكثر متعه وتشويقا . حيث أنه يقدم ميزة تحويل صورتك الشخصيه السيلفي الى رمز  تعبيري (emoji ) يمكنك استخدامه في محادثاتك على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

بالتزامن مع التطور الهائل ، أتاح لك هذا التطبيق استخدام وجهك الحقيقي كرمز تعبيري ممتع بدلا من الرموز المتوفره في لوحة المفاتيح خاصتك .

شرح استخدام تطبيق mirror emoji keyboard

عند استخدام تطبيق mirror emoji keyboard ، كل ماتحتاجه هو :

– التقاط صورتك الشخصيه

– دع التطبيق يقوم بتحويله

حول صورك الى ايموجي من خلال تطبيق Mirror Emoji | بحرية درويد

 أصبح الان لك ايموجي ممتع خاص بك يمكنك استخدامه في محادثاتك مع الأصدقاء والعائله. يعمل هذا التطبيق مع الفيسبوك ، واتس  اب ، انستجرام ، سناب تشات والعديد غيرها. أيضا يوفر لك أكثر من 200 رمز تعبيري وملصقات جميله وممتعه يمكنك  مشاركتها وبالاضافه الى أنه يوفر لك أدوات لاضافة تعديلات على صورتك الشخصية لجعلها أكثر اثارة ومرح.

أيضا يمكنك تثبيت هذه الرموز على لوحة المفاتيح الخاصه بك واستخدام كافة الملصقات الممتعه بشكل دائم وسهل جدا .

الخلاصه :

 هذا التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي مجانا . يمكنك أضافته الى جهازك الاندرويد أو الابفون . اذا كنت من محبي التغيير والخروج عن المألوف في رسائلك ومحادثاتك فلا تتردد من تجربة هذا التطبيق الأكثر من رائع والحاصل على تقييم 4.6 على متجر جوجل بلاي.

 [رابط تحميل تطبيق  mirror emoji من جوجل بلاي ##download##]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى