اخبار الاندرويد

جوجل تبدأ بتقديم الدعم لمستخدمي أندرويد عبر تويتر من خلال هاشتاق #AndroidHelp

عندما تواجه مشكلة في نظام أندرويد، ماذا تفعل حينها؟ قد تتوجه الى الشركة المُصنعة للجوال او قد تستعين بمحل صيانة او حتى قد تسأل أحد معارفك أو أصدقائك لطلب المساعدة، ولكن جوجل قد تقف بجانبك بعد اليوم. لقد أعلن الحساب الرسمي لنظام اندرويد في منصة تويتر انه مُستعد للإجابة عن الأسئلة التي يسألها المستخدمون في منصة تويتر والمرتبطة بهاشتاق #AndroidHelp. في العادة، يستخدم العديد من الأشخاص هذا الهاشتاق للسؤال عن التحديثات.

التغريدة التي أعلن فيها حساب اندرويد استقبال الشكاوي والاستفسارات لا تتضمن أي تفاصيل أخرى. انه من الرائع ان نستخدم تويتر في طرح الاسئلة والمشاكل التي نواجهها أثناء تعاملنا مع منتجات وبرامج الشركات الرائدة والكبيرة مثل جوجل. 

 الى الان لم يقم الحساب بالإجابة على الردود التي تسأل عن مشاكل واستفسارات، وليس من الواضح حجم الإجابات التي سيقدمها الحساب. بعض مستخدمي تويتر طلبوا ايضاحات فيما يخص بعض التحديثات على بعض أنواع الجوالات التي يستخدموها، ولكن هذا الأمر لا علاقة لجوجل به. 

من الواضح أن جوجل سوف تستقبل العديد من الأسئلة، مما يُشكك في قدرتها على التعامل مع الكم الضخم المتوقع من الأسئلة. أن تفتح المجال لاستقبال الاسئلة والشكاوي في منصة مثل تويتر، ومن قبل شركة كبيرة مثل جوجل، يضع علامات استفهام حول هذه الخطوة.

السؤال الذي قد يسأله متابعو بحرية درويد وزوارها، هل سنرى جوجل تقدم نفس الدعم باللغة العربية؟ وهل يُوجد اعتبار لدى جوجل بحجم السوق العربي في هذه النقطة؟ 

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى