اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق خيالي لترجمة النصوص الموجودة في الصور.. حمله الآن

لقد أحدث  تطبيق Word Lens Translator ثورة حقاً في مجال التقنيات الصاعدة، فقد استطاع استغلال الابتكارات الحديثة بطريقة مفيدة كثيراً لحياتنا اليومية، فهو ليس قارئ للنصوص فقط بل يقوم بترجمتها من أي صورة التقطتها إلى اللغة التي تناسبك، والأفضل من هذا كله انه لا يزال مجاني ولا يتطلب أنظمة أندرويد متطورة كثيراً ليعمل بل في الواقع سترون بمعرفة أنه يمكن تنصيب على معظمة الهواتف، وبعد تجربته يمكنني القول لا تتردد ابدا في تثبيت التطبيق على جوالك الآن وتجربته.

أهم ميزات تطبيق Word Lens :

  • يعمل التطبيق باستخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented reality في تحليل الصور
  • استخدامه لهذه التقنيات المتطورة يمكنه من معالجة وإدراك اللغة وتحديدها في الصورة بسرعة كبيرة دون الحاجة للانتظار
  • لا يطلب منك التطبيق سوى التقاط صورة النص المكتوب على ورقة مثلاً أو لوح معلق أو شيء من هذا القبيل، وسيقوم بترجمة الحوار الموجود عليها مباشرة
  • الشيء الوحيد الذي عليك القيام به لاستخدام Word Lens Translator هو اختيار اللغة التي تريد ترجمتها، وتوجيه الكاميرا نحو النص، وإبقائها مستقرة بقدر الإمكان لبضع ثوان. في غضون لحظات سترى، مثل السحر، الترجمة كما تظهر في الوقت الحقيقي على الشاشة.
  • من الجدير بالذكر أنه لا يحتاج إلى اتصال إنترنت دائم كي يعمل 
  • أفضل استخدامات Word Lens Translator هي لقوائم المطاعم، والملصقات والعلامات وعناوين الأخبار، بما أن كلما كان النص أكثر وضوحا كلما صغر احتمال الأخطاء في الترجمة. من المهم أن نتذكر، على الرغم من ذلك، أن لدى التطبيق صعوبة في فك رموز النص المكتوبة بخط اليد.
  • Word Lens Translator هو تطبيق مفيد كثيراً بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون كثيراً. يمكنك من خلاله معرفة المعنى الدقيق لأية إشارة بأية لغة ليست لغتك.
  • التطبيق مجاني ويتطلب نظام 2.3.3 أندرويد أو أحدث لتشغيله

[رابط تحميل تطبيق Word Lens Translator من بصيغة APK ##download## ]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى