عروض وتخفيضات

عرض اليوم: ساعة Xiaomi Huami Amazfit Bip الرياضية الانيقة

تعتبر شركة شاومي Xiaomi احدى اهم الشركات الصينية المتخصصة في صناعة الاجهزة الذكية وتشمل الجوالات والكاميرات والساعات الرياضية وغيرها العديد من الاجهزة الرائعة. ما يميز هذه المنتجات هي المتانة وقوة الاداء والاسعار المنخفضة مقارنة مع شركات اخرى تقدم اجهزة شبيهة بأسعار عالية. في عرض اليوم نقدم لكم الساعة الرياضية المميزة Xiaomi Huami Amazfit Bip هذه الساعة تندرج تحت الساعات الرياضية بحيث انها مزودة بحساس قياس نبضات القلب وتتبع الخطوات والسعرات الحرارية بالاضافة الى امكانية توصيلها من خلال تطبيق Mi Fit والذي يقوم بتسجيل كل البيانات وجدولتها على التطبيق.

الوان ساعة Xiaomi Huami Amazfit Bip المتوفرة

هذا النوع من الساعات مفيدة جدا للرياضين بشكل عام بحيث انها تقوم بإعطائك تقارير مفصلة حول عدد الخطوات والمسافات ونبضات القلب. الجميل في هذه الساعة هو انها مزودة ببطارية تسمح لك بإستخدام الساعة حتى 45 يوم بعد عملية شحن للبطارية بشكل كامل. بالاضافة الى انها حاصلة على معيار التحمل IP68 بمعنى ان الساعة مضادة للماء والغبار.

مواصفات ساعة Xiaomi Huami Amazfit Bip

  • الشركة المصنعة شاومي Xiaomi
  • اسم الموديل Huami Amazfit Bip
  • الالوان المتوفرة اسود / برتقالي / رمادي
  • المادة المصنعة البولي كاربونيت (البلاستيك المقوى)
  • شاشة بحجم 1.28 انش
  • بطارية بسعة 190 ملي امبير (تحتاج الى  ساعتين لتشحن بشكل كامل – تدوم 45 يوم بعد الشحن)
  • حاصلة على معيار التحمل  IP68 لمقاومة الماء والغبار
  • مزودة بتقنيات (البلوتوث – GPS تحديد المواقع)
  • تتصل باجهزة الاندرويد المزودة بنسخة 4.4 واكثر واجهزة الايفون بنظام IOS 8 واكثر

سعر ساعة Xiaomi Huami Amazfit Bip

اما بالنسبة لسعر ساعة Xiaomi Huami Amazfit Bip فهو 70 دولار امريكي يمكنك الاطلاع على كامل التفاصيل الخاصة بالساعة من خلال الرابط التالي

[اضغط هنا للأنتقال لصفحة شراء ساعة Xiaomi Huami Amazfit Bip ##fa-shopping-cart##]

هذا العرض مقدم لكم من خلال موقع TomTop والذي يوفر عدد كبير من المنتجات بالاضافة الى امكانية شحن هذه المنتجات من الموقع الى معظم دول العالم مجانا تعلم كيفية الشراء من الموقع من خلال الرابط

 

[شرح طريقة الشراء من الموقع TomTop ]

 

** مقالة اعلانية **

المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى