اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة الحصول على تحديث IOS 13 الخاصة بأجهزة ايفون على اي جوال اندرويد

طريقة الحصول على تحديث IOS 13 الخاصة بأجهزة ايفون على اي جوال اندرويد

من افضل مزايا نظام الاندرويد والتى تعطيه افضلية على نظام IOS الخاص بإجهزة الايفون هو امكانية التخصيص والتعديل على واجهة المستخدم والتعديل على النظام بشكل كامل وهذا ما نسميه اختصارا في عالم الاندرويد “مفتوح المصدر”. فيمكنك بكل بساطة ان تقوم بتخصيص واجهة الجهاز بالشكل الذي تريده، فيمكنك ان تقوم بتحميلات خاصة بأجهزة هواوي على جوال من نوع سامسونج او يمكنك ان تضيف واجهة المستخدم الخاصة بأجهزة ايفون الى جوال اندرويد ايا كان نوعه وهذا ما سنشرحه من خلال موضوع اليوم من خلال ثلاث تطبيقات سهلة الاستخدام يمكنك الحصول على احدث اصدارت نظام IOS 13 على اي جوال بنظام اندرويد.

شرح طريقة الحصول على IOS 13 على اي جوال اندرويد

يمكنك الحصول على واجهة المستخدم الخاصة بالايفون 11 بسهولة تامة من خلال تثبيت لانشر يسمى Launcher iOS 13 هذا التطبيق سيقوم وبكل بساطة بتغيير الواجهة الرئيسية لجوالك من حيث طريقة عرض التطبيقات وشكل الايقونات والانتقالات بين التطبيقات بنفس تلك الموجودة على اجهزة الايفون المزودة بنظام IOS 13. كما ان التطبيق يحتوي على خلفيات الايفون وتحديدا نظام iOS 13

بكل بساطة لتثبيت واجهة نظام IOS 13 على جوالك تقوم بتثبيت التطبيق ومن ثم تقوم بالدخول للواجهة الرئيسية للتطبيق ومن القائمة الجانية اختيار Reload Launcher ستخرج الى القائمة الرئيسية ومن هنا ستختار تطبيق Launcher iOS 13 ليكون بمثابة الواجهة الرئيسية لجوالك.

تفعيل تطبيق Launcher iOS 13

الان ستلاحظ ان واجهة الجوال اصبحت مطابقة لتلك الخاصة بأجهزة الايفون وخصوصا بنظام iOS 13

تفعيل واجهة ايفون على اندرويد

كما يمكنك تفعيل الوضع الليلي الذي اضيف الى اخر اصدار من من خلال فتح اعدادات التطبيق واختيار Utilities ومنها اختيار Dark Mode 

تفعيل الوضع الليلي الخاص بالايفون على الاندرويد

[رابط تحميل تطبيق Launcher iOS 13 ##download##]

طريقة الحصول على قفل شاشة اجهزة الايفون iOS 13

لتفعيل هذه الميزة يجب عليك تحميل تطبيق Lock Screen & Notifications iOS 13 بعد تحميل التطبيق ستظهر لك واجهة التطبيق الاساسية بزر تفعيل كبير بمجرد الضغط عليه ستقوم بتفعيل شاشة القفل الخاصة بالايفون على جوالك الاندرويد ويمكنك تخصيصها ايضا.

تفعيل شاشة القفل الخاصة بالايفون على الاندرويد

[رابط تحميل تطبيق Lock Screen & Notifications iOS 13 ##download##]

طريقة تفعيل مركز التحكم Control Center الخاص بالايفون على جوالك

تلاحظ ان اجهزة الايفون تمتلك قائمة يتم سحبها من الاسفل للتحكم بالاعدادات الاساسية على الجوال مثل التحكم في درجة سطوع الشاشة او في درجة الصوت ووضع الطيران وغيرها من الاعدادات تطبيق Control Center يوفر لك هذه الميزة على جوالك الاندرويد، شرحنا هذا التطبيق من قبل في الموضوع اضف ميزة مركز التحكم Control Center IOS 11 الخاصة بالايفون لجوالك الاندرويد .  لتفعيل قائمة مركز التحكم الخاصة بالايفون على الاندرويد تقوم بتشغيل التطبيق ومن ثم تفعيله من خلال زر التفعيل الموضح في الصورة التالية. وستحصل على نفس القائمة الخاصة بالايفون ونظام iOS 13 

اضفاة مركز التحكم الخاص بالايفون على الاندرويد

[رابط تحميل تطبيق Control Center iOS 13 ##download##]

وبذلك اعزائي نكون قد تمكنا من تحويل جوالك الاندرويد الى ايفون بسهولة تامة والحصول على تحديث IOS 13 الخاصة بأجهزة ايفون على جوالك الاندرويد.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق