حلول مشاكل الاندرويد

طريقة تثبيت خدمات جوجل على جوال هواوي Huawei Mate 30 Pro

قدم موقع 9to5google مقالة بعنوان كيف يمكنك تثبيت خدمات جوجل على جوال هواوي ميت 30 برو بسهولة تامة. العنوان لفت انتباهي بقوة خصوصا بعد الاسئلة الكثيرة التى وصلتني حول هل يمكن تنزيل تطبيقات جوجل على جوال هواوي الجديد؟ هذه المقالة المرفقة بفيديو توضح الطريقة السهلة لتثبيت خدمات جوجل كاملة على هذا الجهاز.

اذا كنت لا تعلم عزيزي القارئ ان مشاكل بين الولايات المتحدة الامريكية وهواوي ادت الى ان امريكا قررت ايقاف خدمات جوجل عن الشركة الصينية هواوي لرفضها مشاركة التقنيات المتعلقة بالجيل الخامس من الاتصالات 5G. نتيجة لذلك اطلقت شركة هواوي الاسبوع الماضي جوالها Huawei Mate 30 Pro ولكن بدون خدمات جوجل بمعنى انه الجوال لا يحتوي على اي تطبيق من تطبيقات جوجل لن تجد تطبيق يوتيوب – خرائط جوجل – متصفح جوجل كروم – والاهم من هذا كله لن تجد متجر جوجل بلاي مثبت على الجوال.

إقرأ ايضاً:

طريقة تثبيت خدمات جوجل على جوال هواوي Huawei Mate 30 Pro

 

اولا يجب عليك ان تقوم بتشغيل المتصفح ومن ثم تقوم بالدخول للرابط المرفق في نهاية التدوينة

ثانيا تقوم بتثبيت حزمة تطبيقات جوجل من خلال الرابط موضحة في الصورة ادناه. سيقوم التطبيق بتثبيت الخدمات اللازمة ومنها جوجل بلاي يوتيوب خرائط جوجل وغيرها من تطبيقات جوجل المهمة جدا

تحميل خدمات جوجل لتثبيت على جوال Huawei Mate 30 Pro

الان وبعد انتهاء تثبيت التطبيق ستلاحظ ان تطبيق جوجل بلاي متوفر على الشاشة الرئيسية، اذا واجهتك مشكلة عند تشغيل جوجل بلاي لأول مرة قم بإعادة تشغيل الجوال وحاول مرة اخرى

خطوات تثبيت خدمات جوجل على جوال Huawei Mate 30 Pro

مبروك وبذلك حصلت على تطبيقات جوجل كاملة على جوال Huawei Mate 30 Pro بسهولة تامة وفي خطوات بسيطة جدا. مع العلم ان الجهاز لم تصرح الشركة لحتى الان اذا ما كانت تنوي نشره في الدول العربية ام لا لحتى اللحظة لكن لو حصلت عليه يمكنك استخدام الطريقة على جوال ميت 30 برو.

تسجيل الدخول لحساب جوجل على جوال هواوي ميت 30 برو

وبذلك تكون تعلمت طريقة تثبيت خدمات جوجل على جوال هواوي على جوال هواوي ميت 30 برو مع العلم ان هذه الطريقة قد يتم ايقافها في اي وقت لذلك بسبب الحرب المستمرة بين امريكا والصين.

رابط تحميل خدمات جوجل لجوال Huawei Mate 30 Pro

المصدر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ارجو الابادة انامعي هواوي ميت ٣٠ ولا يفتح معي المتصفح على هذا الرابط هل هناك فرق او فيه رابط ثاني وشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى