اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة جديدة للتحكم في صوت جوالك الاندرويد تطبيق Volume Panel

 

دائما ما يقدم مطوري التطبيقات العديد من البدائل للتطبيقات والاعدادات الاساسية الموجودة على نظام الاندرويد , هذه البدائل تأتي دائما اما لتسهيل استخدام مزايا النظام او لتسهيل الوصول لأعدادات التطبيقات والبرامج . على سبيل المثال عند التحكم في الصوت على جوالك ستلاحظ بأن واجهة المستخدم الخاصة بالتحكم بالصوت نوعا ما بطيئة في الوصول الى اعدادات الصوت وخصوصا في حال كنت تشغل اكثر من مصدر للصوت على جوالك سيكون التحكم في كل من المصادر الصوتية مثلا لو كنت متصل عبر كروم كاست وفي نفس الوقت تشاهد فيديو على فيسبوك سيكون من الصعب التحكم في كلا المصدرين في نفس الوقت.

هنا جاءت فكرت من تطبيق Volum Panou fiind mort التطبيق الذي يمنحنا طريقة جديدة للتحكم في صوت الجوال , بحيث ومن خلال هذا التطبيق يمكنك ان تتحكم في كل المصادر الصوتية بشكل سريع جدا وسهل جدا .

Panoul de volum شرح تطبيق للتحكم بصوت اجهزة الاندرويد بسرعة عالية

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي “التطبيق مدفوع ولكن يمكنكم الحصول عليه مجانا”, ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية ولتفعيل عمل التطبيق كل المطلوب منك ان تقوم بتفعيل الخيار الاول وسيطلب منك صلاحية الوصول وتقوم بإعطائه الصلاحية كما هو موضح بالصورة التالية. بعد اعطاء التطبيق الصلاحيات المطلوبة تقوم بتفعيل التطبيق من خلال خيار Activați panoul de volum 

الان وبمجرد الضغط على زر رفع او خفض الصوت ستظهر لك قائمة المصادر الصوتية المتاحة على الجوال كل المصادر في واجهه فيمكنك التحكم في صوت نغمة الرنين والتحكم في صوت الوسائط واذا كنت متصل في كروم كاست سيظهر خانة مخصصة بها. Panoul volumului كما ان تطبيق يحتوي على الوضع الليلي لواجهة التحكم بالصوت بحيث يمكنك تفعيل من خلال اعدادات التطبيق كما هو الواد الادوا

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة مميزة وجديدة للتحكم بالصوت على جوالك الاندرويد من خلال تطبيق Panel الدجان

[رابط تحميل تطبيق  Volumul panoului من جوجل بلاي  ## download ##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق