اخبار الاندرويدتطبيقات

طريقة تخصيص الرسائل الجماعية على واتساب لكل شخص بإسمه – تطبيق WhatsBlast

 

في المناسبات السعيدة نتلقى عبر تطبيق واتساب العديد من الرسائل المهنئة بالاعياد مثلا ولكن المشكلة التى يقع فيها الكثيرون ان مستقبل الرسالة يعلم ان نفس الرسالة المرسلة قد ارسلت للعديد من الاشخاص بنفس نص الرسالة مما يعطي قارئ الرسالة شعور ان هذه الرسالة غير مخصصة لي لذلك لن تعني الكثير للمستقبل.

في موضوع اليوم نقدم لكم تطبيق WhatsBlast والذي سيمكنك من تخصيص الرسائل الجماعية على واتساب بحيث ان التطبيق سيضيف اسم كل شخص لنص الرسالة بشكل آلي بدون ان تضيفه بشكل يدوي, التطبيق سيقوم بأخذ اسم الشخص المرسل اليه من قائمة الارقام المسجلة لديك وسيقوم بارفاقها في الرسالة التى تنوي ارسالها.

يمكن استخدام كما تطبيق WhatsBlast في الرسائل التسويقية اذا كانت لديك قائمة من العملاء على واتساب وتريد مراسلتهم برسالة معينة يمكنك ان تقوم بكتابة الرسالة وسيتكفل التطبيق في اضافة اسم كل شخص الى نص الرسالة .

إقرأ ايضا:

طريقة قفل الواتس اب WhatsApp باستخدام البصمة

تطبيق خطير لتزوير محادثات الواتس اب WhatsFake

شرح استخدام تطبيق WhatsBlast لنحصيص الرسائل الجماعية على واتس اب لكل شخص بإسمه

Urmatorul تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي , سيطلب منك التطبيق ان تقوم بإدخال نص الرسالة تقوم بكتابة النص ومن ثم تختار الاسم الاول من جهة الاتصال التى تريد ان تقوم بمراستلها كما يمكنك اضافة الاسم الاول والاسم الاخير (العائلة) للشخص الذي تود ارسال الرسالة اليها. وذلك من خلال اختيار المعيار Prenume للأسم الاول و Prenume

نكتب نص الرسالة ونضيف الاسم واسم العائلة اذا اردنا

بعدها تقوم بعمل مجموعة كل مجموعة تحتوي على 10 ارقام بحد اقصى التطبيق بنسخته المجانية يمكنك من انشاء مجموعة واحدة فقط, النسخة المدفوعة من التطبيق تمكنك من انشاء مجموعات لا نهائية.

تقوم بإنشاء مجموعة من الارقام ليتم مراسلتها

في الخطوة التالية تقوم بإضافة كود الدولة المسجل بها رقم الواتساب المراد مراسلته. وهنا يمكنك ان تنشأ مجموعات لكل دولة اذا كان مستقبلي الرسائل من دول متعددة.

اضافة كود الدولة حتى يتم المراسلة من خلاله

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات الان تقوم بالضغط على خيار previzualizare și trimitere (المراجعة والارسال) سيطلب منك التطبيق اغلاق تطبيف في

الان يتم تأكيد نص الرسالة قبل ارسالها من خلال التطبيق

سيتم التأكد من English للتأكد منها للمرة الاخيرة ومن ثم توافق ويتم ارسالها على واتس اب.

النهاية يعد في تطبيق WhatsBlast مهمة جدا في ارسال الرسائل الجماعية عبر واتساب لأنها تعطي اهتماما كبير لمستقبل الرسالة وتشعره بالاهتمام سواء كانت الرسالة تسويقية او معايدة سيكون لها Mesaj Am معنى كبير جدا.

[رابط تحميل تطبيق WhatsBlast من جوجل بلاي ## download ##]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى