اخبار الاندرويد

تحديث تطبيق واتساب يضيف خيار “المجموعات” المهم جدا

 

من المؤكد انها حدثت معك ان تستيقظ من النوم لتجد جوالك يعج بالرسائل الغير مقروءة من مجموعات واتساب تمت اضافتك اليها, والمشكللة الكبرى انه في بعض الاحيان يتم اضافتك الى مجموعات واتساب بعدد كبير جدا من المستخدمين المشكلة انك لا تعرف احد والمشكلة الاكبر ان كل من في هذه المجموعة سيكون قد تعرف على رقم جوالك بسهولة. لذلك اعلنت واتساب في شهر ابريل نيتها اطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب يضيف خيار “المجموعات” من خلالها سيكون لك الحرية في قبول او رفض الانضمام الى مجموعات واتساب مع امكانية تحديد الاشخاص المسموح لهم دعوتك الى مجموعات واتساب جديدة. 

إقرأ ايضا:

في السابق كانت طريقة اضافة شخص الى مجموعات واتساب جديدة فقط تقوم بأضافة ارقام الاشخاص الذين تريد اضافتهم وتظهر للشخص المضاف اشعار على شاشة جواله انه تمت اضافته الى مجموعة واتساب جديدة. اما بعد التحديث المرتقب وصوله للجميع سيظهر لك اشعار عن نية احد اضافتك الى مجموعة واتساب جديدة بأسم كذا. وستكون حر الاختيار اذا ما اردت الانضمام الى المجموعة او رفض الطلب.

في رأيي الشخصي اعتبر اضافة ميزة قبول ورفض الانضمام الى مجموعات واتساب مهم جدا لأنه وبكل صراحة يعطي المستخدمين حرية الاختيار فلا يتم اضافتك الى مجموعات عشوائية او حتى مجموعات واتساب انت لا تريد ان تكون فيها. 

طريقة تفعيل خيار المجموعات على واتساب 

ميزة المجموعات ستصل وبشكل تدريجي للجميع ابتداءا من اليوم. وبحسب واتساب يمكنك تفعيل خيار المجموعات من خلال فتح تطبيق واتساب واختيار (الاعدادات / الحساب / الخصوصية / المجموعات) هنا ستظهر لك ثلاث خيارات (الكل – جهات الاتصال – لا احد) عند استخدام الخيار الثاني والثالث لن يتم اضافة اضافتك من الاشخاص المحظورين من قبلك على واتساب فقط الاشخاص English

شاركونا هل ترى ان هذه الميزة مفيدة؟ وهل تمت اضافتك الى مجموعات واتساب لا تعرفهم من قبل؟

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى