اخبار الاندرويد

تطبيق Photoshop Camera لألتقاط صور احترافية مدعومة بالذكاء الاصطناعي

 

Camera video Photoshop Camera foto Photoshop Camera foto Photoshop حأر ا احترافية من خلال كاميرا الجوال مدعومة بتقنيات الذكاء الاصط وكما يبدو من اسم التطبيق فأنه يعتمد على التقاط صور من خلال كاميرا الجوال مع اضافة بعض اللمسات الخاصة بفوتورور 

على الاغلب هنالك مئات التطبيقات على متجر جوجل بلاي والتى تدعم فكرت التعديل على الصور اثناء التقاطها, لكن تطبيق Photoshop Camera يعتند على تقنيات الذكاء الاصطناعي الموجودة اصلا في برنامج فوتوشوب Adobe Sensei بحيث سيقوم التطبيق بالتعديل مباشرة واثناء التصوير على الصورة والتعديل على المجال الديناميكي واضافة بعض التعديلات الفورية لألتقاط صور عالية الجودة.

إقرأ ايضا:

تطبيق Office Mobile من مايكروسوفت لفتح كافة ملفات اوفيس في مكان واحد

Photoshop Camera Photoshop يحتفظ بنسخة من الصور الملتقطة بدون تعديلات بحيث اذا ما اردت ان تحصل على نسخة من الصورة الرئيسية بدون ددد. سيتوفر تطبيق Camera Photoshop في سنة 2020 كما يمكنك تجربة التطبيق من خلال اداة الاختبار التى وفرتها ادوبي أمس.

كما يقدم التطبيق مجموعة من التأثيرات يمكنك استخدامها على الصور سواء الجديدة او المحفوظة لديك على الاستوديو, كما يوفر التطبيق مجموعة من اعدادات التعديل على الصور مثل ازالة الشوائب من الصور والاخطاء ان وجدت. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية من تطبيق Photoshop Camera من خلال ادخال البريد الالكتروني الخاص بك من خلال الرابط التالي سي باد الر

[رابط التسجيل في النسخة التجريبة من تطبيق Photoshop Camera]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق