اخبار الاندرويد

كل ما يجب ان تعرفه عن جوال سامسونج جالكسي اس 11 بلس المرتقب

مواصفات جوال سامسونج جالكسي اس 11 وموعد اطلاق اس 11

تتوالى الأخبار يومًا بعد يوم حول جوال سامسونج جالكسي اس 11 بلس لتكشف الشائعات عن مواصفات وتغييرات جذرية فيه، مع اعتراف الشركة بهذا الهاتف لأول مرة مؤخرًا. فبسحب موقع المطورين الشهير اكس دي ايه، كشفت شركة سامسونج عن جوال جالكسي اس 11 لأول مرة وذلك التزامًا بتطبيقها لشروط الشهادة الالزامية الصينية والمعروفة بـCCC. كشفت الشركة أيضًا عن رقم الطراز تحديداً، بالاضافة الى اسم الجوال الرسمي وسرعة شحن البطارية. سنتحدث من خلال هذه المقالة عن اهم مواصفات جوال سامسونج جالكسي اس 11 بلس.

إقرأ ايضا: كل ما يجب ان تعرفه عن جوال هواوي بي 40 برو المرتقب مواصفات جوال سامسونج جالكسي اس 11 بلس ؟

أول هذه الأخبار هي أخبار جيدة ومشجعة، حيث أكدت شركة سامسونج أن هاتف جالكسي اس 11 (والمدرج برقم طراز SM-G9860) سوف يأتي متوافقا مع الجيل الجديد من شبكات الاتصال 5G. هذا من شأنه أن يضح حجر الأساس للهواتف الذكية في عام 2020 حيث تعمل جميع شركات تصنيع الهواتف الذكية المنافسة بترقية هواتفها لتدعم شبكة الاتصال الحديثة، بما في ذلك دعم النطاق العريض من قبل شركة آبل.

صورة مسربة لجوال سامسونج جالكسي اس 11 بلس - بحرية درويد

الخبر الثاني أقل تشجيعًا من الأول، حيث كشف الشركة أن أقصى سرعة شحن لجوال جالكسي اس 11 ستصل الى 25 وات. من الصحيح ان هذه السرعة تُعتبر أسرع مما كان في نسخة جالكسي اس 10 والتي بلغت 15 وات، إلا أنها تُعتبر بطيئة مقارنةً لما جاء في نسخة نوت 10 بلس والتي كانت 45 وات، وقد يُعتبر ذلك تراجعا فيما تقدمه شركة سامسونج في هذه النقطة بالذات.

صورة مسربة لشاحن جوال سامسونج جالكسي اس 11 بلس - بحرية درويد

نعتقد ان شركة سامسونج ستدخر ميزة الشحن بسرعة 45 وات للاصدار سامسونج جالكسي اس 11 بلس، ولكن مع الحضور القوي للأجهزة المنافسة مثل ون بلس وهواوي والتي جميعها لديها ميزة الشحن بسرعات اكبر من 40 وات، فمن المستغرب ان تكون طموحات سامسونج أقل من المتوقع فيما يخص جهازها القادم جالكسي اس 11. هذا يؤكد ان التقنية الثورية الجديدة الخاصة بالبطاريات التي تعمل عليها سامسونج لن تكون موجودة في هذا الاصدار.

لقد قيل أن سامسونج تتطلع للأهداف الكبيرة، لذلك، ستطلق الشركة هاتفها من اصدار جالكسي اس 11 بلس بكاميرا عالية القدرات وأطلقت عليها اسم Hubble (مرصد فضائي يدور حول الأرض لألتقاط الصور عالية الدقة) وذلك لما تمتلكه هذه الكاميرا من قدرات كبيرة في التقريب الفوتوغرافي. سيشمل جوال جالكسي اس 11 الجديد خيارات تصوير جديدة وتصميم جديد وتحسينات كبيرة في الأداء، بالاضافة الى أحدث أنواع الذاكرة و مستشعر للبصمة وبطاريات أكبر بكثير.

مع تلك المعلومات والأخبار عن جوال جالكسي اس 11 بلس، هل ستشتري هذا الجهاز؟ شاركنا التعليق حول هذا الأمر في التعليقات بالأسفل.

المصدر

الوسوم

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق