اخبار الاندرويد

قائمة بجوالات سوني التى ستحصل على تحديث اندرويد 10

قائمة بجوالات سوني التى ستحصل على تحديث اندرويد 10 - بحرية درويد

اعلنت سوني عن قائمة الجوالات التى ستحصل على تحديث الاندرويد المرتقب اندرويد 10 في مقالة على موقعهم الرسمي, كما ان الاعلان شمل قائمة بالاجهزة والتواريخ المتوقعة لوصول تحديثات الاندرويد 10 لهذه الاجهزة مع العلم انهم لم يحددو تاريخ معين. 

فقط 8 جوالات من سوني ستحصل على تحديث اندرويد 10 لهذه الفترة

اول اجهزة سوني التى ستحصل على تحديث اندرويد 10 هي جهاز سوني اكسبريا 1 و جهاز سوني اكسبريا 5 كلا الجهازين يعدان من الاجهزة الرائدة والتى صدرت هذا العام , فلا عجب ان يحصل هذان الجهازان على تحديث اندرويد 10 قبل اي اجهزة اخرى من شركة سوني. كما انه من المتوقع ان يحصل هذا الجهازان على تحديث الاندرويد خلال الشهر المقبل.

إقرأ ايضا:

بخلاف ذلك ستحصل بقية الاجهزة الستة من سوني على تحديث الاندرويد الجديد مطلع العام القادم 2020 ولم تحدد سوني بعدد د

اجهزة سوني التى ستحصل على تحديث اندرويد 10 هي:

  • سوني اكسبريا 1
  • سوني اكسبريا 5
  •  سوني اكسبريا 10
  • سوني اكسبريا 10 بلس
  • جوال سوني XZ2
  • سوني XZ2 كومباكت
  • سوني XZ2 بريميوم
  • سوني XZ3 

التحديث سيصل بشكل تدريجي للمستخدمين وبشكل تدريجي مما يعني ان التحديث سيتوفر بتوقيت مختلف من بلد لأخراب ر

وبذلك تكون سوني قد اعلنت عن قائمة اجهزتها التى ستحصل على تحديث اندرويد 10 مع العلم ان المستخدمين مصابين بحالة من الاحباط بسبب انهم لم يحصلو على تحديث الاندرويد الجديد مع العلم ان اجهزتهم تعد من الاجهزة الرائدة التى صدرت في عام 2017 مثل جوال سوني اكسبريا XZ1 الشركة ملتزمة بإصدار تحديث الاندرويد للأجهزة فقط لمدة عامين من تاريخ اصدار الجهاز. 

شركة سوني تتدحرج الى الهاوية

تعاني شركة سوني في السنوات الاخيرة بينما تحاول ان تقدم لمستخدميها افضل ما تملك الا ان مبيعات الشركة في تراجع لذلك في اعتقادي من المهم ان تهتم في عملائها الحاليين وتقدم لهم افضل تجربة وتحديثات فورية وتزيد من فترة التحديثات التى تصل للمستخدمين.

في الربع الثالث من هذا العام لم تتمكن سوني الا من بيع 600 الف جهاز حول العالم ، تقوم الشركة بتقليص عمليات لتخفيض. كما ان الشركة ستقوم بإغلاق بعض الخدمات التى كانت تقدمها لمستخدميها على اجهزة اكسبريا مثل تطبيق البريد الالوا

احد اهم الاسباب التى ادت الى تراجع شركة سوني عن المنافسة هو انها لم تهتم بما هو رائج في وسط الاجهزة الذكية, بالاضافة الى انها تمسكت بأسعارها المرتفعة مقارنة بباقي الشركات ولم تفكر في السوق المتنافس على الاسعار والتقنيات المتقدمة.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق