اخبار الاندرويد

متصفح سامسونج للانترنت يدعم تحميل الاضافات الخارجية لجوجل كروم و فايرفوكس

متصفح سامسونج للانترنت يدعم تحميل الاضافات الخارجية لجوجل كروم و فايرفوكس 

متصفح سامسونج للانترنت احد الامثلة القليلة على التطبيقات المثبتة بشكل افتراضي التى اثبتت قوتها لمستخدمي اجهزة سامسونج, مع العلم ان سامسونج قامت بأطلاق نسخة لكافة مستخدمي الاجهزة بنظام الاندرويد حيث انه اصبح من واحد من متصفحات الانترنت المنافسة لمتصفح جوجل كروم. المتصفح اصبح واحد من اشهر متصفحات الانترنت خصوصاً بعد ان تمت اضافة ميزة تحميل الاضافات الخارجية عليه ، ب ب ​​ل كما انه مبني على نواة كروميوم السريعة جدا.

حتى اللحظة متصفح سامسونج للانترنت يدعم بعض الاضافات الخارجية الاساسية ومنها حظر بعض انواع المحتوى ودعم اضافاا. بينما اضافات المتصفح الخاصة بحظر الاعلانات واحدة من اهم استخدامات الاضافات الخارجية , مثل فايرفوكس ومتصفح متصفحات مثل متصفح Kiwi يدعمان اضافات خارجية قوية جدا يمكنك من خلالها التعديل على محتوى صفحات الانترنت وغيرها من الاضافات الاخرى المهمة .

متصفح سامسونج للانترنت يدعم تحميل الاضافات الخارجية لجوجل كروم و فيرفوكس - 1
متصفح سامسونج للانترنت يدعم تحميل الاضافات الخارجية لجوجل كروم و فايرفوكس – 1

الجديد هو ان اخر اصدار من متصفح سامسونج للأنترنت متوافق مع WebExtensions ، مع العلم ان متصفح فايرفوكس ومتصفح جوتاف دروا. هذا يدلل على ان متصفح سامسونج للانترنت سيدعم الاضافات الخارجية المبنية لمتصفح جوجل كروم ومتصفح فيرور

على الرغم من كل هذه الاخبار الجيدة لصالح متصفح سامسونج الا ان هذه الاضافات موجودة على متجر جالكسي الخاص بأجهزة سامسونج, كما انها لن تكون متاحة لكل اصدارات الاندرويد بحيث ان هذه الميزة ستعمل فقط على اجهزة الاندرويد 10. 

متصفح سامسونج للانترنت يدعم تحميل الاضافات الخارجية لجوجل كروم و فيرفوكس - 2
متصفح سامسونج للانترنت يدعم تحميل الاضافات الخارجية لجوجل كروم و فايرفوكس – 2

وبذلك يصبح متصفح سامسونج للانترنت المتصفح رقم 3 الذي يحصل على امكانية تثبيت اضافات خارجية بعد متصفح فاير. نأمل ان تتعاون سامسونج مع العديد من المطورين لتطوير اضافات قوية لمتصفحها ، او تسمح للمستخدمين الاخرين تادي 

المصدر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق