القائمة الرئيسية

الصفحات

الان يُمكنك ارسال ملاحظات ورسومات عبر تطبيق جوجل ديو

الان يُمكنك ارسال ملاحظات ورسومات عبر تطبيق جوجل ديو

التقارير التي تُشير الى موت تطبيق ديو هي تقارير مُبالغ فيها في ظل استمرار تقديم خصائص ومميزات جديدة في التطبيق، حيث استمر التطبيق بتقديم الجديد من الخصائص والمميزات والتحسينات من العام الفائت، وكان أبرز هذه التحسينات هي ان التطبيق لم يعد يُلزمك بإدخال رقم جوال لمراسلة الجهات التي لديك.


كذلك الأخبار التي ترد عن تعاون بين سامسونج وجوجل في دمج تطبيق ديو مع تطبيق المراسلة في جوالات سامسونج لهو خير دليل أن التطبيق يأخذ زخمًا واهتمامًا من قبل الشركات قبل الأفراد، مما يجعله محط أنظار الكثيرين.

صرحت جوجل بما يلي:
نقدم في تطبيق ديو ميزة ارسال الملاحظات والرسومات لجهات الاتصال وذلك بعد أن وصلتنا العديد من الطلبات من بعض المستخدمين والتي يطلبوا فيها تقديم طريقة لمراسلة جهات الاتصال لديهم عبر الرسم عندما لا يستطيعون التواصل معهم عبر مكالمة فيديو.
الهدف من الخاصية الجديدة هي منح المستخدمين القدرة على ارسال ملاحظات بقالب رسومي يوصلون به رسالتهم للطرف الأخر بأن الوقت حان للمحادثة مثلًا. الخاصية تحاكي خاصية الملاحظات في جوجل كيب، حيث يُوجد العديد من احجام الخطوط، والخلفيات الملونة بثمانية ألوان مختلفة، وستة أنواع من الخطوط.

الان يُمكنك ارسال ملاحظات ورسومات عبر تطبيق جوجل ديو

الخاصية الجديدة تتمتع بنفس خصائص الأمان في مكالمات الفيديو، حيث أنها مُشفرة كاملًا من البداية وحتى النهاية. 
author-img
كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

تعليقات