اخبار الاندرويد

هواوي تخسر 10 مليار دولار تصريحات جديدة لمؤسس هواوي

 

في مقابلة صحفية اجرتها قناة CNBC مع مؤسسس شركة هواوي حول الاحداث الجارية بين الشركة الصينية العملاقة و امريكا. اعلن مؤسس الشركة رن تشنغ ان نظامها التشغيل “هونج مينج او اس” HongMeng OS والمعروف ايضا بأسم “هارموني او اس” سيحتاج من سنتين الى ثلاث سنوات على الاقل ليتم تجهزيه للمستخدمين وسيكون في منافسة النظام التشغيلي الخاص بشركة آبل IOS. كما تحدث ايضا عن العلاقة بين نظام التشغيلي الخاص بهواوي “هونج مينج” وبين نظام الاندرويد حيث صرح ان النظامين لا توجد بينهما اي مشكلة وصرح ايضا ان نظام هواوي لن يستبدل نظام الاندرويد لديهم بحيث ان الشركة ستستمر التطوير على نظام الاندرويد ايضا .

إقرأ ايضا:

هواوي تخسر 10 مليار دولار بسبب الازمة مع امريكا 

كما صرح مؤسس هواوي رن تشينغ ان صدمة حظر امريكا لمنتجات شركة هواوي بدأ في التراجع, حيث ان شركة هواوي كانت تتوقع ان تتراوح خسائر شركة هواوي ما بين 20 الى 30 مليار دولار هذا العام, لكنه اعلن ان الخسائر لم تتجاوز 10 مليار دولار لغاية اللحظة. 

الى متى ستستمر ازمة هواوي و امريكا؟

في اجابته عل هذا السؤال صرح مؤسس شركة هواوي انه لا يتوقع ان يتم رفع الحظر عن شركته خلال الفترة القريبة, على الرغم من هذا كله الا انه لا زال متفائلا ان يتم التوصل الى اتفاق يرضي جميع الاطراف بخصوص ازمة هواوي.

هواوي اعلنت عن ارباحها للربع الثالث من هذا العام شملت قائمة الارباح من شهر يناير وحتى شهر سبتمبر 2019 تادار الاداد الاد حي الاد الاد الاداد وهو زيادة في نسبة الارباح تصل الى 24%. كما اعلنت هواوي انه تم شحن 185 مليون هاتف ذكي.

في رأيك الى متى ستستمر ازمة هواوي و امريكا ؟؟ 

المصدر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى