القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات مفاجئة - مواصفات جوال ون بلس 8 لايت القادم

تُشير كافة الدلائل أن سنة 2020 ستتضمن عودة أجهزة ون بلس بعدما يُقارب 4 سنوات من التوقف وفقًا لتسريبات وصور جديدة. تخص الصور المسربة جوال ون بلس 8 لايت، والتي تدل بلا شك على ان الجوال سيأخذ شكله وتصميمه من جوالي ون بلس 8 و 8 برو حسب الصوُر التي ظهرت لهما في شهر اكتوبر الفائت.

تسريبات مفاجئة عن شكل جوال ون بلس 8 لايت القادم

من المتوقع ان تُطلق ون بلس جوالاتها الجديدة لهذا العام في شهر مايو القادم وستشمل الاصدارات الجديدة كل من ون بلس 8 بالاضافة الى ون بلس 8 برو. بالنسبة لجوال ون بلس 8 لايت الذي اذا لم يُطلق في نفس الوقت، فمن المتوقع ان يتم اطلاقه قريبًا في شهر مارس القادم. خلال هذا اليوم ظهرت صور مزعومة مُسربة من موقع Slashleaks وتُشير إلى شكل ومواصفات جوال ون بلس 8 لايت.

مواصفات جوال ون بلس 8 لايت

وفقًا للصور، من المتوقع أن يأتي الجوال بشاشة عرض 6.4 انش من نوع Super AMOLED تدعم دقة 1080 * 2400 FHD. ذلك يعني ان الشاشة ستكون بشكل طولي ونحيفة لتجعل من تشغيل الفيديو يظهر بشكل سينامائي المشهد. يُقال أن جوال ون بلس 8 لايت سيكون بسمك 8.6 مليميتر (باستشناء منطقة عدسات الكاميرات الخاصة به) وستتوفر فيه منفذ من نوع USB-C.


جوال ون بلس 8 قد يدعم شبكة 5 جي ومعدل تحديث 90 هيرتز

على الرغم من أن هذا الاصدار سيكون من نوع لايت، إلا أن معدل تحديث الشاشة سيكون 90 هيرتز مما سيزيد من استمتاع محبي الألعاب، حيث ستكون المشاهد أكثر نعومة وانسيابية وأكثر وضوحًا. فيما يخص الرقاقة التي سيعتمد عليها الجوال أثناء تشغيله ستكون من نوع ميديا تك، وستكون هذه الرقاقة موجودة في الاصدارات الثلاثة من ون بلس 8. من الخصائص الأخرى التي ستكون متاحة في الجوال هي خاصية التشغيل على شبكة الاتصالات الحديثة 5 جي. 

ون بلس 8 لايت سيأتي بثلاث كاميرات




تُشير الصور المسربة، بالإضافة الى ورقة خصائص ومواصفات الجوال الى أن ون بلس 8 لايت سيأتي بثلاثة كاميرات في الخلف بشكل طولي وقريبة من الحافة اليسار، مما يجعل الجوال يُشبه النُسخ القادمة من جوالات شركة سامسونج. ستكون الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل والثانية بدقة 20 ميجا بكسل والأخيرة بدقة 12 ميجا بكسل.

ون بلس 8 لايت سيأتي بثلاث كاميرات


سيتوفر جوال ون بلس 8 لايت بنسختين الأولى منها سيأتي بمساحة تخزينية 128 جيجا بايت والأخرى بمساحة 256 جيجا بايت، وكلا النسختان ستتوفران بمساحة ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت. بالنسبة لبطارية الجوال ستأتي بسعة 4000 ميلي امبير.

لا تُشير التقارير المزعومة كيف سيختلف جوال ون بلس 8 لايت عن نسختيه الرئيسيتان ون بلس8 وون بلس 8 برو، ولا حتى كيف ستختلف الأسعار عن بعضها. 


author-img
كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

تعليقات