اخبار الاندرويد

جوال سامسونج جالكسي زد فليب يتخطى آخر عقبة قبل إطلاقه رسميًا

جوال سامسونج جالكسي زد فليب يتخطى آخر عقبة قبل إطلاقه رسميًا

للمحبين او الكارهين، نحن نتحدث هنا عن أحد أكثر الجوالات المثيرة للاعجاب هذا العام والذي تم الكشف عنه مؤخرًا. اننا نتكلم عن جوال سامسونج زد فليب. ليس كجوال جالكسي فولد، فهذا الجوال يمتلك شاشة عرض يُمكن ان تنحني بسهولة عموديًا، لتحول الجوال الى حجم صغير يُمكن وضعه في الجيب دون أي قلق.

أشار موقع Federal Communication Commissionوهو موقع الهيئة الرسمية لاعتماد وتسجيل الأجهزة في الولايات المتحدة، أشار الى أن جوال سامسونج جالكسي زد فليب قد اجتاز عملية الاعتماد لديهم، والان يُمكن لسامسونج البدء ببيع الجوال بطريقة رسمية في الأسواق.

اعتماد جالكسي زد فليب

تُشير التقارير الى أن الوثائق التي تفيد باعتماد الجوال استخدمت رقم الكود الخاص بالجوال للاشارة إليه، ولكن يعلم الجميع مُسبقًا أن الكود المقصود يعود فعليًا لجوال جالكسي زد فليب. تعمل سامسونج على اطلاق مجموعة من الجوالات الجديدة في شهر فبراير القادم، وستتضمن الجوالات الجديدة كل من جالكسي اس 20 وجالكسي اس 20 بلس وجالكسي اس 20 الترا، وجميعهم تم تسريب معلوماتهم ومواصفاتها في السابق.

سيكون جوال جالكسي زد فليب فئة خاصة قائمة بذاتها، ولأسباب واضحة، سيكون الجوال أكثر الجوالات القابلة للطي تحت الأضواء في الفترة المقبلة. التحدي الوحيد الذي سيكون منافسًا لجوال جالكسي زد فليب هو جوال موتورولا الجديد رازر والذي لم يتبقى له الكثير ليكون متاحًا في الأسواق.

سعر جوال سامسونج جالكسي زد فليب

في ظل اقتراب اطلاق جوال جالكسي زد فليب وجوال رازر، يأتي السؤال المهم، لأي الجوالين سترجح كفة ميزة السعر؟ نعلم أن سعر جوال رازر سيكون 1500$ ولكن ماذا عن جوال جالكسي؟  

تُشير الاشاعات إلى أن جوال جالكسي زد فليب سيكون أقصى سعر له هو 850$، بينما تُفيد أخبار أخرى الى أن السعر سيصل الى 1400$. اذا صحت أسواء الأسعار، ستكون لدى سامسونج ميزة تنافسية في السعر بسعر أقل بـ 100$ عن جوال موتورولا رازر. وحتى مع ذلك، وعندما نأتي للمواصفات، فإن الغلبة بالتأكيد ستكون لجوال سامسونج جالكسي زد فليب.

يأتي جوال سامسونج جالكسي زد فليب بمعالج من نوع سناب دراجون 855 بينما جوال رازر يأتي بمعالج من نفس النوع ولكن من الفئة المتوسطة، سناب دراجون 710.

ستبدأ معركة الجوالات القابلة للطي خلال الشهر القادم، ونحن لا يُمكننا الانتظار لمعرفة أي الجوالات ستكون لها الغلبة في السوق.

الوسوم

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق