اخبار الاندرويد

سامسونج تعلن رسمياً موعد اطلاق جوال جالكسي اس 11

يُمكننا القول بكل ثقة أن جوال سامسونج جالكسي اس 11 قادم قريبًا لكل شخص ينتظره، فالأخبار بدأت بالظهور حول مؤتمر سامسونج الذي سيتم الاعلان فيه عن الكثير. لقد عرفنا مع بداية هذا العام الموعدَ الرسمي للكشف عن مفاجآت سامسونج لعام 2020. ففي الاعلان التشويقي بالاسفل والذي تم تسريبه في البداية، أعلنت سامسونج أن موعد مؤتمرها سيُعقد في مدينة سان فرانسيسكو الامريكية بتاريخ 11 فبراير القادم.

سامسونج تعلن رسمياً موعد اطلاق جوال جالكسي اس 11

حيث من المؤكد أن سامسونج ستكشف في المؤتمر أخر إصدارات سلسلة هاتفها الشهير سامسونج جالكسي اس، وسيكون نجم المؤتمر المنتظر على الأغلب هو جوال سامسونج جالكسي اس 11. بالاضافة الى ذلك، تُشير تقارير أخرى إلى وجود تسريبات ان المؤتمر سيتضمن أيضًا الاعلان عن هاتف سامسونج فولد القابل للطي.

بعد تسريب المقطع السابق، أعلنت سامسونج بشكل رسمي عن موعد مؤتمرها المزمع عقده في تاريخ 11 فبراير القادم وذلك تأكيداً لما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، وصرحت بما يلي:

“سنكشف النقاب عن أجهزة جديدة ومبتكرة من شأنها أن تشكل العقد القادم من تجارب الجوالات الذكية”.

لا يسعنا حتى موعد انطلاق المؤتمر إلا الانتظار وتتبعآخر التسريبات والأخبار حول جوال سامسونج جالكسي اس 11. اذا كنت من عُشاق سلسلة سامسونج جالكسي اس، شاركنا تعليقك على هذا الخبر.

الوسوم

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق