القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة كراش قادمة لأجهزة الاندرويد والايفون

لعبة كراش قادمة لأجهزة الاندرويد والايفون

التطور الكبير الذي يشهده مجال تطوير العاب الجوال ما هو الا مؤشر على ان جميع شخصيات والعاب منصات العاب القديمة والحديثة سوف تتوفر على نظام الاندرويد. اخر هذه الالعاب هي لعبة كراش التى حققت نجاحاً باهراً على منصات الالعاب التقليدية في السابق، ها هي تتسرب الاخبار والتى تفيد بأن اللعبة قد تتوفر في الفترة القامة على اجهزة الاندرويد والايفون.

بناءاً على تسريبات على تويتر من حساب بأسم JumpButton فأنه يتوقع ان تعتمد لعبة كراش بندي كوت أسلوب العاب الركض وجمع النقاط على الطريق على النظام التشغيلي اندرويد و اي او اس (لأجهزة الايفون). الفريق الذي يعمل على هذه اللعبة هم فريق King نفس الفريق المنتج للعبة كاندي كراش. 


لم يصدر اي اعلان رسمي بخصوص هذه اللعبة حتى اللحظة، كل الذي توفر حتى اللحظة بعض الصور من اللعبة والتى قام بنشرها حساب تويتر الذي ذكرناه، حيث حصل على هذه الصور من اعلانات جوجل في البرازيل، وبعدها قام بالبحث عن اسم اللعبة على فيسبوك. المستخدم قام بنشر رابط لأدلة تثبت وجهة نظره ولكن وعند زيارت هذه الروابط الآن يتم تحويلك لصفحة بحث على محرك بحث جوجل. على ما يبدو انه تم سحب هذه الاعلانات لتجنب نشر اي شئ بخصوص اللعبة حتى الاعلان الرسمي عنها.

صور من لعبة كراش القادمة للاندرويد

موقع Kotaku حصل على معلومات عن اللعبة المرتقبة. ايضاً مصادر هذا الموقع تمت ازالتها وبقي منها فقط بعض المعلومات. هذه المعلومات توضح انه كيف تحولت اللعبة من منصات الالعاب الى العاب الجوال، لكن هذا غير صحيح حيث كان هنالك العديد من الالعاب التى تحمل اسم شخصية اللعبة على مر السنين الماضية.

اما بالنسبة لأسلوب اللعبة فهو يعتمد اسلوب الركض وجمع النقاط على الطريق، تطور هذا النوع من الالعاب وازدهر خصوصاً بعد لعبة Temple Run قبل عشر اعوام. لكن ما يميز لعبة كراش هو القاعدة الجماهيرية الكبيرة التى تتشوق لتجربة هذه اللعبة واللعب بشخصية امتعتهم عبر السنين على منصات الالعاب على اجهزة الاندرويد والايفون. اذا كنت من عشاق لعبة كراش شاركنا في التعليقات عن رأيك في لعبة كراش المنتظرة؟
author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات