اخبار الاندرويد

موعد اطلاق جوال ون بلس 8 المتوقع

على ما يبدو ان شركة ون بلس تنوي اطلاق جوالها الجديد ون بلس 8 قبل الموعد المعتاد من الشركة. وهذه التسريبات جاءت من مسرب اخبار الهواتف الشهير Ishan Agarwal وبحسب تسريباته فأنه من المتوقع ان يتم اطلاق الجوال في الفترة ما بين نهاية شهر مارس وحتى بداية شهر ابريل.


موعد اطلاق جوال ون بلس 8 في الفترة ما بين نهاية شهر مارس وبداية شهر ابريل

كما اكد المصدر نفسه ان الشركة ستطلق جوالين ون بلس 8 وجوال ون بلس 8 برو وكلاهما سيأتيان باللون الاخضر. كما نشر المصدر ايضاً فيديو يدلل على الرقم ثمانية ولكن لا نعلم حتى اللحظة ان كان هذا الفيديو من الشركة ام من احد المصممين عبر الانترنت، يمكنك مشاهدة الفيديو في نهاية المقالة.

بناءاً على التسريبات التى تم نشرها عن جوال ون بلس 8 فأنه من المتوقع ان يتم اطلاق الجوال قبل شهر مايو. وعلى اقل تقدير سيكون قبل شهر مايو بشهر او شهرين. كما اكد المصدر على قدوم جوالين ون بلس 8 و ون بلس 8 برو ولم يؤكد الخبر بخصوص جوال ون بلس لايت. جوال ون بلس لايت تم تسريب اخبار كثيرة عنه الا انه غير معلوم ما هي مخططات الشركة بخصوص هذا الجوال.

اما بخصوص جوالي ون بلس 8 و ون بلس 8 برو فأن الجهازين سيكونا مشابهين لبعضهما تماماً من حيث التصميم ولكن ون بلس 8 سيكون بالطبع اصغر في الحجم.

جوال ون بلس 8 و جوال ون بلس 8 برو سيكونا مزودين بمعالج سناب دراجون 865 وشاشة بسرعة تردد 120 هرتز

كلا الجوالين سيأتيان بمعالجين سناب دراجون 865 ويعتقد ان يكون كليهما داعمين لتقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G، كما انه من المتوقع ان تدعم الشركة تقنية 5G بناءاً على الاسواق التى ستنشر فيها هذه الاجهزة.

اما بالنسبة للشاشة المتوقعة فكلا الجهازين سيأتيتان بشاشة بحواف رفيعة ومنحنية الاطراف كما ان الكاميرا الامامية ستكون عبارة عن ثقب في الشاشة، هذا اذا صدقت التسريبات الاخيرة وكانت صحيحة.

شركة ون بلس اعلنت مسبقاً عن شاشة من نوع QHD بلس وبسرعة تردد 120 هرتز هذه المواصفات يتوقع ان تكون في نسخة ون بلس برو، اما بالنسبة لنسخة ون بلس العادية فمن المتوقع ان يكون بشاشة من نوع fullHD بلس وسرعة تردد 120 هرتز.

الجهازين سيكونا مزودين بنظام اندرويد 10 مباشرة من الصندوق مع واجهة المستخدم الخاصة بأجهزة ون بلس (اوكسحين يو اي)، وسيكون الجهازين مزودين بدرجة الحماية من الغبار والماء IP68.

بينما يتوقع ان يكون جوال ون بلس 8 برو مزود بتقنية الشحن اللا سلكي، ويعتقد ان جوال ون بلس 8 لن يحتوي على هذه الميزة. كلا الجوالين سيملكان تقنية الشحن السريعة الخاصة بأجهزة ون بلس والمسمى (راب تشارج) وهي تقنية شحن سريعة للجوالات.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى