اخبار الاندرويد

كيفية الرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلاً بالانترنت

لن اسئلك عن السبب الذي يدفعك للرد على رسائل واتساب دون الظهور متصل بالانترنت لأن الاسباب تختلف من شخص لأخر. في هذه المقالة سنوضح لكم طريقتين يمكنك من خلالهما  فتح رسائل الواتس بدون الظهور. في بعض الاحيان عدم الرد على رسائل واتساب تكون الوسيلة للهروب من ضغوطات الحياة او للهروب من الرد على اشخاص معينين لأنه عند الرد على رسالة واتساب تظهر مباشرة لجميع المستخدمين الاخرين اخر ظهور لك على واتساب وبذلك يعرف انك تتجاهل رسائله. كما انك لو قمت بإلغاء اخر ظهور بشكل كامل من اعدادات تطبيق واتساب فأنت ستفقد هذه الميزة من حسابك ايضاً.


طريقتين للرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلأ بالانترنت

الطريقة الاولى من خلال الرد على الرسائل من قائمة الاشعارات او من الساعة الذكية

اذا كان لديك جوال بنظام اندرويد 7.0 نوجا او احدث فيمكنك الرد على رسائل واتساب مباشرة من خلال قائمة الاشعارات بحيث تقوم بفتح القائمة المنسدلة الخاصة بالاشعارات وتقوم بالضغط على خيار “رد” ويمكنك كتابة الرد على تلك الرسالة تحديداً وبالتالي لن تظهر انك متصل بالتطبيق للمستخدمين الاخرين.

الرد على رسائل واتساب من خلال الساعة الذكية واخفاء اخر ظهور لك. بحيث يمكنك الرد على رسائل واتساب من خلال الساعات الذكية التى تعمل بنظام اندرويد وير. هذه الساعات تسمح بتحميل التطبيق مثل واتساب وغيرها على الساعة فيمكنك الرد من خلال الساعة الذكية ولن تظهر انك متصل بالانترنت ايضاً.

الرد على رسائل واتساب بدون اتصال انترنت

  1. عطل كافة انواع الاتصالات الخارجية وتشمل (الوايفاي – بيانات الهاتف)
  2. افتح الواتساب وتحديداً المحادثة التى تنوي الرد عليها بدون الظهور انك متصل بالانترنت
  3. اكتب ردك وقم بإرساله
  4. اغلق واتساب
  5. اعد تشغيل الانترنت
  6. واتساب سيقوم بإرسال رسالتك دون اظهارك متصلأ بالانترنت.

معلومة اضافية: قراءة رسائل واتساب بدون معرفة المرسل واخفاء اخر ظهور

تطبيق Unseen هذا التطبيق سيمكنك من قراءة رسائل واتساب تليجرام فايبر وفيسبوك ماسنجر دون الظهور متصلاً بالانترنت. هذه الخطوة لن تمكنك من الرد على الرسائل دون الظهور انك متصلاً بالانترنت ولكنها ستسمح لك قراءة رسائل واتساب دون الظهور متصلاً بالانترنت.

فكرت عمل تطبيق Unseen هو انه سيقوم بأشعارك في كل مرة تستقبل فيها اشعارات من اي تطبيق من التطبيقات المذكورة ويمكنك قراءة كل الرسائل الواردة من هذه التطبيقات دون الظهور متصلاً بالانترنت وبدون علم المرسل ولكن عند الضغط على زر “رد” ستظهر مباشرة للمستخدم انك قراءة الرسالة.

وبذلك نكون تعلمنا كيفية الرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلاً بالانترنت بالاضافة الى طريقة قراءة رسائل واتساب دون معرفة المرسل انك قراءة رسائله. لا تنسى تقرأ الموضوع 7 مزايا ستجعلك تحترف استخدام تطبيق واتساب

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى