القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل الوضع الليلي على متجر جوجل بلاي

طريقة تفعيل الوضع الليلي على متجر جوجل بلاي
طريقة تفعيل الوضع الليلي على متجر جوجل بلاي

اتشح عام 2019 منذ بدايته بوشاح "الوضع الليلي" او الداكن كما يسميه البعض، عملت كل الشركات التقنية صاحبة التطبيقات بإصدار نسخ من تطبيقاتها مع امكانية تحويل لون واجهة التطبيق الرئيسية من اللون العادي الى اللون الاسود بحيث تصبح واجهة المستخدم بشكل عام باللون الداكن. توالت نسخ التطبيقات المختلفة الداعمة للوضع الليلي حتى وصلت تقريباً لكل الشركات وكان اخرها متجر جول بلاي.

خطوات تفعيل الوضع الليلي على متجر جوجل بلاي


بحيث اعلنت جوجل بشكل رسمي عن اضافة ميزة الوضع الليلي على متجر جوجل بلاي بحيث يمكن للمستخدم ان يقوم بالتحويل بين الوضع العادي باللون الابيض الى الوضع الليلي من خلال اعدادات التطبيق بحيث اضافة جوجل خيار يسمح للمستخدم بالتحويل بين الوضع العادي الى الوضع الليلي.

خطوات تفعيل الوضع الليلي على متجر جوجل بلاي

ولم تكتفي الشركة بهذا الخيار بل اضافة خيار ثالث وهو امكانية التحويل الى الوضع الليلي عند تفعيل وضع توفير الطاقة. بما ان الوضع الليلي يعتبر احد اساليب توفير بطارية الجوال فأعتمدت جوجل على تفعيل خيار الوضع الليلي عند تفعيل وضع توفير الطاقة.

شركة جوجل عملت طوال السنة الماضية على اضافة الوضع اليلي لتطبيقتها بحيث تمت اضافة الوضع الليلي لتطبيق يوتيوب وتطبيق جوجل الرئيسي وتطبيق اخبار جوجل ومعظم تطبيقات جوجل اصبحت داعمة للوضع الليلي حالياً. كما عملت شركات مثل فيسبوك على اضافة الوضع الليلي لتطبيقاتها بحيث تمت اضافة الوضع الليلي لتطبيق واتساب وتطبيق فيسبوك ماسنجر وانستقرام وغيرها من التطبيقات.

اذا لم تحصل على الوضع الليلي على اي من التطبيقات المثبتة على جوالك يمكنك استخدام تطبيق Dark Mode الذي شرحناه سابقاً والذي يسمح لك بتحويل التطبيقات المثبتة على جوالك الى الوضع الليلي بما فيها تحويل الانستقرام الى الوضع الليلي

هل انت من محبي استخدام الوضع الليلي على جوالك ام الوضع العادي ؟؟


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات