اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Remini لأصلاح الصور المهزوزة وتجديد الصور القديمة

من اكثر المشاكل التى تواجه مستخدمي كاميرا الجوال او الكاميرات بشكل عام هي مشكلة الصور المهزوزة، بحيث اذا اهتزت يد ملقتط الصور تنتج عنها صور مهزوزة لا يمكن الاستفادة منها. بالاضافة الى مشكلة الصور القديمة والتى في وقتنا الحالي لا يمكن مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب الوانها القديمة وتفاصيلها غير الواضحة.

تطبيق Remini هو احد تطبيقات تعديل الصور تطبيق مجاني بشكل محدود على متجر جوجل بلاي يسمح لك هذا التطبيق بإصلاح الصور المهزوزة بالاضافة الى تجديد الصور القديمة من خلال التطبيق. بحيث يوفر التطبيق عدة ادوات للتعديل على الصور لتصبح بشكل افضل وقابل للمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي سواء كانت صور قديمة او صور بها مشاكل اهتزاز. كما يوفر التطبيق امكانية معالجة الفيديوهات المهزوزة ايضاً.


شرح استخدام تطبيق Remini لتجديد الصور القديمة واصلاح الصور المهزوزة

بعد تحميل تطبيق Remini مجاناً من جوجل بلاي، سيسمح لك التطبيق بأستخدام مزاياها على ثلاث صور بشكل مجاني بعدها سيطلب منك دفع 5 دولار لتحصل على مزايا اضافية وتعديل الصور بشكل سريع بدلاً من الانتظار اثناء تعديل الصور بالاضافة الى امكانية تعديل عدد لا نهائي من الصور.

شرح استخدام تطبيق Remini

اذا اردت تجربة التطبيق على صور محددة يمكنك تجربة التطبيق من خلال اضافة صورة للتطبيق ومن ثم تقوم بالضغط على اشارة الصح وسيبدأ التطبيق في التعديل على الصورة وإصلاح المشاكل التى كانت تظهر فيها. قمت بتجربة التطبيق على صورة مهزوزة التقطتها بكاميرا جوالي وهكذا كانت النتيجة.

التطبيق لا يعالج الاهتزاز بشكل كامل في الصورة انما يقوم بمعالجة الاهتزاز الحاصل على تفاصيل الوجهه فيمكنك ملاحظة الفرق بين الصورة قبل التعديل وبعد التعديل وملاحظة الفرق في تفاصيل الوجه.

تحسين الفيديو من خلال تطبيق Remini

كما يوفر تطبيق Remini امكانية تحسين الفيديوهات والتى تأخذ وقت طويل جداً حتى تحصل على النتيجة النهائية من الفيديو بعد التحسين كانت التجربة جيدة ولكن وتحسن ملحوظ في الوان الفيديو، لكن تبقى مشكلة رئيسية وهي مشكلة الانتظار والتى لا تحل الا من خلال شراء الباقات المدفوعة التى ستوفر عليك عناء الانتظار اذا كنت مهتماً بخدمات التطبيق.

في النهاية تطبيق Remini هو حل رائع لمشكلة الصور المهزوزة وتجديد الصور القديمة ولكن يجب عليك ان تدفع اشتراك شهري للحصول على خدمات التطبيق لعدد لا محدود من الصور والفيديوهات بالاضافة الى وقت الانتظار المزعج والذي يُحل ايضاً من خلال الاشتراك المدفوع.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى