مراجعات تطبيقات

5 طرق اخفاء الصور من الاستديو على الاندرويد من خلال هذه التطبيقات

اهلا بكم معنا على موقعكم المتواضع بحرية درويد في هذا الموضوع سنتعرف سوياً على طرق اخفاء الصور من الاستديو. من الطبيعي أننا نحتاج في الكثير من الأوقات الى الخصوصية وهذا الأمر مفهوم لدى كثير من الناس، ولكن المشكلة عندما تجد بعض الأشخاص يُحدقون في جوالك ليكتشفوا بعض الأشياء التي ترغب بأن تبقى مخفية وخاصة بك. من حسن الحظ انه يُمكن استخدام افضل برنامج اخفاء الصور من الاستديو ومنع هذا الأمر من الحدوث.

لماذا قد تحتاج الى برنامج اخفاء الصور من الاستديو؟

يوجد الكثير من الاسباب التي تدعوا الى فعل ذلك. قد لا ترغب بأن يرى شريكك بعض الصور المجنونة التي تلتقطها مع اصدقائك طوال الوقت، وقد تكون الصور خاصة جدًا بحيث لا تريد أن تقع عليها أعين الأخرين. أيًا يكن السبب، فهو في النهاية أمر شخصي.

قد يقول البعض إنه بدل اخفاء الصور من الاستديو ينبغي عدم وضع الجوال في أيدي الآخرين، ولكن هذا الأمر صعب التطبيق، فمن الصعب أن تبقي جوالك بعيدًا عن أيدي الآخرين دائمًا. يُوجد بعض اللحظات التي ليس لديك خيار آخر فيها والتي تُعطي فيها جوالك لشخص آخر. هذا الأمر هو صحيح خاصةً عندما يكون هذا الشخص هو زوجتك.

من المؤكد أنك لن ترغب بوقوع هذا الموقف، بأن يقوم أحدهم بأخذ جوالك ثم التصفح بين الصور والمقاطع الخاصة بك. سيزداد الأمر سوءًا اذا وقع جوالك بين أيدي غرباء واستطاعوا الوصول لصور ومقاطع فيديو خاصة بك ثم نشروها للعامة، قد يكون الأمر مُدمرًا في هذه الحالة.

ولكن بالطبع يُوجد حل لهذه المشكلة، كُل ما عليك القيام به هو استخدام تطبيق خاص لاخفاء الصور والمقاطع من جوالك، ويُمكنك أيضًا استخدام مستوى حماية أعلى عبر تعيين كلمة مرور خاصة بالصور والفيديو.

نقدم لكم برنامج اخفاء الصور من الاستديو الذي يساعدك في حماية خصوصيتك من أعين المتطفلين وتمنعهم من التجول بحرية في صورك الخاصة ومقاطع الفيديو المسجلة لديك. تفحص القائمة التي بالاسفل والتي تضم أفضل خمسة تطبيقات اخفاء الصور من الاستديو:

افضل تطبيقات اخفاء الصور من الاستديو

1- تطبيق KeepSafe Vault

برنامج اخفاء الصور من الاستديو

تطبيق KeepSafe Vault من أفضل اخفاء الصور من الاستديو الشخصية مقاطع الفيديو الخاصة بك وذلك بسهولة كبيرة. يعمل التطبيق على ابعاد الصور والمقاطع عن المتطفلين وتخزينها في معرض خاص وآمن وذلك بأقل جهد يُذكر. المعرض الخاص سيكون مخفيًا وبعيدًا عن المعارض الأخرى العادية.

لا يقوم هذا التطبيق باخفاء الصور والفيديو فقط، بل عند استخدامك له فإنه لا يترك أي اثر لتلك الصور المخفية في المعرض الخاص بالصور. هذا الأمر هو الذي يجعل تطبيق KeepSafe Vault مُفضلًا بدرجة أكبر على الكثير من التطبيقات الأخرى والتي لا تقوم بحفظ الصور والفيديو الخاص في مكان آمن ومنفصل.

المشكلة الوحيدة التي قد تكون موجودة في التطبيق هي أنك ستكون بحاجة الى اختيار الصور بشكل يدوي حتى تُخفيها، ولكن الكثير من المستخدمين يعتبرون هذا الأمر سهلًا  وغير متعب.

تطبيق KeepSafe Vault من جوجل بلاي

2- تطبيق Hide Something

برنامج اخفاء الصور من الاستديو

اذا كنت تبحث عن تطبيق اخفاء الصور من الاستديو سهل الاستخدام وذو واجهة رسومية جميلة، فإن تطبيق Hide Something هو مُصمم لك.

انه تطبيق مُصمم بسبب الاحباط الذي مر به مطوره من التطبيقات التي استخدمها سابقا، حيث قال إنه خاب أمله من تجربة العديد منها والتي كانت تعاني من البطئ والتعقيد. تطبيق Hide Something لديه واجهة ناعمة وأنيقة تُكمل جمالية نظام اندرويد.

على أمل أن يعود المطور مرة أخرى ليقدم التطوير والتحسين على التطبيق، والى حين ذلك، يٌمكنك الحصول على تطبيق سهل الاستخدام وبسيط المظهر تستطيع من خلاله اخفاء الصور والمقاطع الخاصة بك بكل أمان وموثوقية.

تطبيق Hide Something من جوجل بلاي النسخة المجانية

تطبيق Hide Something من جوجل بلاي النسخة المدفوعة

3- تطبيق Gallery Lock

برنامج اخفاء الصور من الاستديو

تطبيق Gallery Lock من افضل تطبيقات اخفاء الصور من الاستديو ذات العلاقة بالأمر. هذا التطبيق المشهور هو أكثر التطبيقات المُوصى بها التي بها قائمة قوية من المميزات. يُمكن القول أن التطبيق يأتي بكافة المميزات والخصائص التي تحتاجها في أي تطبيق مُختص باخفاء الصور ومقاطع الفيديو.

الواجهة الرائعة بالاضافة لقائمة كبيرة من الأدوات تجعل هذا التطبيق ممتعًا عند استخدامه. من المؤكد أنك ستحب خاصية مشاركة الصور مباشرةً مع أي تطبيق آخر وذلك في ثواني معدودة. هذا التطبيق مُفيد وآمن عند مشاركة الصور اوالنكات التي تُعتبر غير آمنة في العمل.

تطبيق Gallery Lock هو أفضل تطبيق لاخفاء مثل هكذا صور ومقاطع، بالاضافى الى انه يُمكنك مشاركة أي صورة من خلال تطبيق الواتس أب وذلك بضغطة واحدة فقط.

تطبيق Gallery Lock من جوجل بلاي النسخة المجانية

تطبيق Gallery Lock من جوجل بلاي النسخة المدفوعة

4- تطبيق Gallery Vault-Hide

اخفاء الصور من الاستديو

تطبيق Gallery Vault-Hide هو تطبيق جديد أخر يمنحك أمانًا من أعين المتطفلين. التطبيق يأتي بواجهة رسومية سهلة وأنيقة ومفهومة وبتصميم رائع. كل ما عليك فعله في التطبيق هو نقل الصور الى التطبيق وبذلك ستكون محفوظة بأمان من خلال كود خاص بها. من المميز في هذا التطبيق أن ايقونة بدء التطبيق يُمكن اخفاءها من الواجهة الرئيسية للجوال، مما يعني جعل التطبيق كله مخفيًا.

أي شخص متلصص يحاول التلصص على صورك او مقاطعك الخاصة لن يكون لديه أدنى فكرة عن انك تستخدم تطبيق Gallery Vault-Hide اخفاء الصور من الاستديو. يُمكن لهذا التطبيق تشفير الملفات الخاصة بك، مما يعني ان أي شخص لن يستطيع الحصول على الصور حتى لو استخرج البيانات الخاصة بها، لأنها ستكون عديمة الفائدة ببساطة. التطبيق يُعتبر من أكثر التطبيقات أمانًا في هذا المجال.

من أهم المميزات الموجودة في التطبيق هي خاصية الاخفاء بمجرد هز الجوال shake to hide. فبمجرد هز الجوال سيختفي المعرض الخاص بالصور. هذه الخاصية مفيدة جدًا في حالات اعطاءك الجوال لشخص أخر.

تطبيق Gallery Vault-Hide من جوجل بلاي النسخة المجانية

5- تطبيق FotoX

اخفاء الصور من الاستديو

لم تكن عملية اخفاء الصور من الاستديو أسهل الا من خلال تطبيق FotoX الذي يُمكنك من حفظ الصور الخاصة بك في معرض سري. يُمكنك من خلال التطبيق اخذ الصور مباشرةً وحفظها في المخزن السري لها. انها ميزة رائعة تقلل من كم العمل اللازم لأخذ الصور ثم حفظها.

يأتي التطبيق بخصائص أمنية ممتازة كذلك، حيث من المؤكد انك ستحب رسالة التنبيه المزيفة التي تفيد بتوقف التطبيق والتي تعمل كنافذة فك قفل مخفية. يقوم التطبيق كذلك بتسجيل كافة محاولات الدخول وتخمين كلمة المرور وتحتفظ بهذه السجلات في مكان معين. الخصائص المتقدمة للتطبيق تجعل من الاستحالة حذفه من الجوال.

تطبيق FotoX من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على مجموعة مميزة من برنامج اخفاء الصور من الاستديو التى يمكن من خلالها ان تقوم بكل بساطة من اخفاء الصور من الاستديو ليس هذا فحسب فيمكن استخدام نفس الطريقة لتقوم اخفاء الفيديو ايضاً. شرحنا في موضوع سابق طريقة اخفاء التطبيقات، هذه الطريقة تمكن المستخدمين من اخفاء تطبيقات والعاب الاندرويد بسهولة تامة.

 

الوسوم

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق