مراجعات تطبيقات

طريقة تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج

اذا كنت تبحث عن طريقة لتجربة تطبيقات الجوال قبل تثبيتها علي الجوال فاليوم ومن خلال هذه التدوينه سوف نستعرض لكمافضل ثلاث طرق ل تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج وذلك لفحص تطبيقات الاندرويد وخلوها من المشاكل التقنية ومعرفة خدماتها وما تقدمه التطبيق دون تثبيته علي الجوال وذلك باستخدامجهاز الحاسوب / الكمبيوتر الخاص بك. هذه المواقع ايضا تقدم لك تجربة استخدام للتطبيقات على اجهزة بأنواع مختلفة سواء كانت بنظام الاندرويد او الايفون لتحصل على تجربة استخدام للتطبيق على عدة اجهزة واكتشاف ان كان هنالك خلل في اي من الاجهزة اثناء تشغيل التطبيق. فكرة هذه المواقع مفيدة جدا للمطورين والمبرمجين لأختبار اداء التطبيقات.

اسهل طريقة تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج 

1- الموقع الاول Appetize.io
يمتاز هذا الموقع بسهولة الاستخدام وتجربة التطبيقات مقارنة بالمواقع المتخصصة في تجربة وتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، الموقع يدعم تجربة تطبيقات الاندرويد والايفون. اولا يجب ان تكون لديك نسخة من التطبيق بصيغة APK للتطبيق الذي تريد تجربته، الان كل المطلوب منك الدخول إلي الموقع والنقر علي خيار Upload ومن ثم انقر علي خيار Select file وحدد ملف apk الخاص بالتطبيق وسوف يطلب منك الايميل الخاص بك ادخل الايميل ثم انقر Generate وسوف تتوصل برسالة على بريدك الالكتروني يوجد بها رابط لصفحة يمكنك من خلالها تجربة التطبيق الذي تريده.
2 – الموقع الثاني Testobject
الموقع سهل أيضاً ويمنحك تجربة تطبيقات الاندرويد والايفون قبل تثبيتها علي الجوال ولكن في البدايه عليك التسجيل في الموقع وبعد اتمام التسجيل اضغط علي خيار Android / iOS App وقم بتحديد ملف التطبيق ثم انقر علي save ويمكنك بدء تجربة التطبيق.
هذه هي اسهل طريقة تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج . هذه المواقع مفيدة جدا خصوصا لمبرمجين التطبيقات بحيث يمكنه فحص التطبيق وادائه او اذا قمت بشراء تطبيق من مطور وتريد فحصه والتأكد من انه خالي من العيوب والمشاكل. للاشخاص والمستخدمين العاديين يمكنك تجربة تطبيقك المفضل على جهازك الكمبيوتر من خلال هذه الطريقة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى