مراجعات تطبيقات

تطبيق Copy لنسخ النصوص من المواقع والتطبيقات التى لا تدعم النسخ

يعبتر تطبيق Copy هوا واحد من افضل تطبيقات تطبيق نسخ النصوص، بحيث من خلال التطبيق يمكن نسخ النصوص من المواقع والتطبيقات التى لا تدعم النسخ منها. على سبيل المثال، هل حاولت يوما نسخ حالت الواتس اب من حساب صديقك ولكنك لم تستطع او نسخ حالة الانستجرام او حتى نسخ نص معين من موقع على الانترنت ولم تستطع ذلك بسبب ان هذه التطبيقات والمواقع لا تدعم النسخ؟ تطبيق  Copy سيمكنك من نسخ النصوص من التطبيقات والمواقع التى لا تدعم النسخ بسهولة تامة. بالاضافة الى امكانية نسخ النصوص باللغة العربية او اي لغة اخرى من التطبيقات والمواقع التى لا تدعم النسخ منها.

 مراجعات سابقة لتطبيقات متعلقة ب ” نسخ النصوص”

شرح تطبيق Copy افضل تطبيق نسخ النصوص

 

بعد تحميل  Copy سيطلب منك ان تقوم بتخصيص زر القائمة الرئيسية للتطبيق بحيث انك ستستبدل المساعد الصوتي بتطبيق كوبي وعند الضغط المطول على زر القائمة الرئيسية سيتم تفعيل التطبيق ولتقوم بهذه الخطوة اتبع الشرح الموضح في الصورة

تفعيل تطبيق Copy لنسخ النصوص
تفعيل تطبيق نسخ النصوص

بعد اعطاء الصلاحية  للتطبيق الان لتقوم بالنسخ من اي تطبيق طريقة النسخ بسيطة جدا تقوم بفتح التطبيق او الموقع الذي تريد النسخ منه وتقوم بالضغط المطول على زر القائمة الرئيسية وستلاحظ ان كل النصوص الموجودة في هذه الشاشة تم تحديدها في مربعات تضغط على مربع النص الذي تريد نسخه وسيتم نسخه مباشرة

كما تلاحظ في الصور يمكنك النسخ من اي تطبيق او موقع
كما تلاحظ في الصور يمكنك النسخ من اي تطبيق او موقع

يمكنك الان لصق النص الذي قمت بنسخه في اي مكان والاستفادة منه وحل مشكلة النسخ من التطبيقات والمواقع التى لا تدعم النسخ منها.

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق Copy الذي من خلاله يمكن نسخ النصوص مباشرة من اي تطبيق لا يدعم النسخ، بالاضافة الى امكانية نسخة النصوص من المواقع الالكترونية التى لا تدعم النسخ ايضاً. بكل بساطة هو افضل تطبيق نسخ النصوص . تعرفنا ايضاً من خلال المقالة على تنزيل برنامج نسخ شامل ، تحميل برنامج copy my data للاندرويد ، تطبيق نسخ شامل.

تحميل تطبيق Copy مجانا من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق