مراجعات تطبيقات

تخصيص زر البصمة لأداء العديد من المهام الاخرى تطبيق Fingerprint Gestures

تخصيص زر البصمة فكما تعلمو تقنية البصمه موجودة في معظم اجهزة الاندرويد الحديثة وهي عادة يتم استخدامها لفتح وقفل الجوال من خلال بصمة اصبعك، كما يمكنك الاستفادة من حساس البصمة في عمل اختصارات تستطيع الوصول اليها بسرعة باستخدام مستشعر البصمة الموجود في جوالك.

تطبيق Fingerprint Gestures يمكنك من خلاله تخصيص لمسات مستشعر البصمة لديك للوصول الي بعض الاعدادات الاساسية على الجوال او اداء الاختصارات مثل تخصيص لمسة واحدة لزر حساس البصمة وسيفتح معك قائمة الاشعارات او لمسه مرتين وتنتقل الى الاغنية الثانية او ثلاث لمسات وتغلق شاشة الجوال. مع العلم ان بعض المزايا على التطبيق تحتاج لوجود صلاحيات الروت لتستفيد منها.

إقرأ أيضاً


شرح تخصيص زر البصمة من خلال تطبيق Fingerprint Gestures

 

بعد تحميل تطبيق Fingerprint Gestures  سيطلب منك بعض صلاحيات الوصول قم بمنحه هذه الصلاحيات بعدها ستكون واجهة التطبيق كما هي موضحة في الصورة التالية
تخصيص زر البصمة لأداء العديد من المهام الاخرى تطبيق Fingerprint Gestures
كما يظهر عليك اختيار التخصيص إضغط علي لمسة واحدة كما بالصورة واختر الخيار الذي تود الوصول اليه بلمسة واحدة. كما تنطبق نفس الحالة على بقية الخيارات الاخرى بحيث يمكنك تخصيص لمستين لزر حساس البصمة لخيار اخر من الخيارات التى يقدمها تطبيق Fingerprint Gestures
تخصيص زر البصمة لأداء العديد من المهام الاخرى تطبيق Fingerprint Gestures
يوجد العديد من الادوات والاختصارات التي يمكنك تخصيصها بلمسة كذلك يمكنك تحديد الوصول الي لمستين او تمرير.
وبذلك تستطيع من خلال تطبيق Fingerprint Gestures للوصول الي الاختصارات التي قد اخترتها وحددتها فقط بلمس مستشعر البصمة الموجود في جوالك.
ملاحظة هامة 
التطبيق يعمل علي الأجهزة بنظام أندرويد 6 فما اعاي بدون اي مشاكل وقد يواجه مشاكل علي الأجهزة الاخري.
وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تخصيص زر البصمة بسهولة من خلال تطبيق Fingerprint Gestures.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى