حلول مشاكل

كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس ؟

برنامج لمعرفة من قام بحظرك في الواتس

هل تسألت يوم حول كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس ؟ لحتى اللحظة لا يوجد طريقة متكاملة لمعرفة من قام بحظرك على واتساب – whatsapp ولكن من خلال موضوع اليوم سنضع امامكم اهم النقاط التى تدلل على ما اذا قرر هذا الشخص قطع الاتصال بك على واتس اب من خلال العلامات التالية:

كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس؟

الخطوات لمعرفة اذا ما تم حظرك من قبل احد اصدقائك على واتس اب تتلخص في اربع خطوات قد تبدو كل منها بدون معنى ولا تدلل بشكل قطعي اذا ما تم حظرك. ولكن عندما تقوم بالاربع خطوات وتجمعها مع بعضها ستستنج بانه فعلا تم حظرك من قبل صديقك على واتس اب.

هل يوجد برنامج لمعرفة من قام بحظرك في الواتس ؟

الاجابة لربما ستجد بعض هذه التطبيقات التى تدعي انها تقوم بمعرفة من قام بحظرك على الواتس ولكن هل تضمن ما هي خلفية هذه التطبيقات؟ في رأيي الشخصي لا انصح اطلاقاً بإستخدام اي برامج لمعرفة من قام بحظرك على واتساب لأنها فد تؤدي بالنهاية لأختراق حسابك او جوالك.

افحص اخر ظهور للشخص الذي تعتقد بانه قام بحظرك 

كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس

تظهرمعلومات اخر ظهور في العادة اسفل الاسم لصاحب ذلك الرقم. ولكن تمهل ليست هذه العلامة التى ستجعلك تحرق صورك مع ذلك الشخص وتقاطعه مدى الحياة. هذه اول علامة اكمل قراءة الموضوع حتى تتأكد من ذلك.

من خلال علامتين الصح 

الفحص من خلال علامتين الصح

 

قامت واتس اب باضافة ميزة علامتين الصح التى تظهر عند ارسال رسالة لاي رقم. معنى هذه الاشارات , اشارت صح واحدة باللون الرمادي تعني بان الرسالة ارسلت الى ذلك الشخص. علامتين صح باللون الرمادي ان الرسالة وصلت الى هاتف ذلك الرقم. اذا تحولت اشارتين الصح الى اللون الازرق معنى ذلك بانه صاحب الرقم لا زال على اتصال معك. اما لو استمر ظهورها باللون الرمادي فذلك يدعو للشك.

هنا يبدأ الشك الفعلي بانه تم حظرك من قبل ذلك الشخص. ولكن لدينا المزيد من الطرق اكمل القراءة

 

اتصل عليه من خلال اتصالات واتس اب

اتصل عليه من خلال اتصال واتساب

 

(اعلم انها لا تعمل في العديد من الدول العربية للاسف. انتقل للخطوة التالية اذا تم حظر الاتصال لديكم)

كل المطوب منك في هذه الخطوة هو الاتصال بذلك الشخص باستخدام تطبيق اتصالات واتس اب. اذا لم يحدث اتصال بذلك الشخص هنا نصل الى نسبة 70% انه تم حظرك من قبل ذلك الشخص للاسف. ولكن سنجد عذر لذلك الصديق بانه هاتفه معطل او هنالك خلل في التطبيق. لذلك اكمل القراءة وانتقل للنقطة التالية.

تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة مراقبة واتساب بالاضافة الى مراقبة تيلجرام والتى من خلالها يمكنك معرفة اوقات اتصال اي شخص تريده بتطبيق واتساب.

الضربة القاضية لقطع الشك باليقين – اضافة الرقم لمجموعة واتس اب.

اضافة الرقم الى مجموعة واتساب

 

قم بانشاء مجموعة جديدة تحت اي مسمى وقم باضافة ذلك الشخص الى المجموعة اذا ظهرت لك رسالة مفادها غير ممكن اضافة ذلك الشخص الى المجموعة الان اصبح من الممكن ان تعتبر بان علاقتك على الواتس اب انتهت مع ذلك الشخص رسميا وتتأكد بنسبة 100% بانه قام بحظر من واتس اب.

في النهاية آمل ان تكونو قد استفدتم من هذا الشرح وتعرفتم على افضل الطرق للأجابة على سؤالكم كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس ؟ ، كما انني لا انصح اطلاقاً بأستخدام اي برنامج لمعرفة من قام بحظرك في الواتس لأن معظمها غير مضمون وقد يؤدي لأختراق حسابك على واتساب.

وبذلك نكون تعرفنا على واتساب ، واتساب ويب ، واتس ويب ، واتس اب الذهبي ، واتساب الذهبي ، تنزيل واتس اب
واتس اب بلس ، واتس، تنزيل واتس اب الذهبي ، واتساب بلس ، وتس اب ، تحميل واتس اب ، حالات واتس اب ، واتساب عمر ، واتساب ذهبي ، تنزيل الواتس الذهبي ، تحميل واتس اب الذهبي ، الواتساب الذهبي ، وتساب ، واتس اب بلس الذهبي ، تنزيل واتس اب بلس ، تنزيل واتساب الذهبي ، تحميل واتس اب بلس ، تحميل واتساب ، واتس اب الذهبي 2019

هل تعرفون اي اساليب اخرى لمعرفة اذا ما قام شخص بحظرك على واتس اب ؟ شاركونا في التعلقيات في الاسفل.

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى