مراجعات تطبيقات

تطبيق Open Link With لفتح الروابط باستخدام تطبيقاتك المفضلة

سنتعرف على حل مشكلة عدم فتح الروابط في الاندرويد ، فكما تعلمو لكل مشكلة حل ومن احد المشاكل التى اوجهها شخصيا اثناء استخدام اجهزتي بنظام الاندرويد هي مشكلة فتح الروابط على سبيل المثال واثناء تصفحي لشبكات التواصل الاجتماعي امر برابط لفيديو على اليوتيوب وعند الضغط عليه يتم تحويلي لمشاهدة الفيديو من خلال المتصفح ولكن فعليا انا اريد المشاهدة من خلال تطبيق اليوتيوب الرسمي.

حل مشكلة عدم فتح الروابط من خلال تطبيق  Open Link With هذا التطبيق سيمكنك من اختيار تطبيقاتك المفضلة لفتح الروابط بحيث انه سيظهر لك قائمة “فتح الرابط باستخدام – Open link with ” من خلال هذه القائمة يمكنك اختيار التطبيق المناسب لك لفتح هذه الروابط.
إقرأ ايضا:

حل مشكلة عدم فتح الروابط في الاندرويد من خلال تطبيق Open Link With

بعد تحميل تطبيق Open Link With مجانا من جوجل بلاي ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية ويجب عليك ان تقوم باعطاء التطبيق صلاحية مراقبة الاستهلاك ليتمكن من فهم وتحديد تطبيقاتك المفضلة لفتح الروابط ونوعية كل رابط وتطبيقاته
حل مشكلة عدم فتح الروابط في الاندرويد
شرح طريقة اعطاء تطبيق  Open Link With صلاحية مراقبة الاستهلاك
بعد اعطاء الصلاحية تأتي للتطبيق العملي بعد الضغط على سبيل المثال على رابط لمشاهدة فيديو على اليوتيوب تم تحويلي الى المتصفح للمشاهدة لتقوم بفتح الرابط باستخدام تطبيق اليوتيوب تقوم بالضغط على الثلاث نقاط واختيار مشاركة share الموضحة في الصورة. وتقوم باختيار تطبيقك المفضلة لفتح الرابط ان لم يتوفر تطبيقك المفضلة اضغط على ايقونة تطبيق Open Link With وسيتم اختيار التطبيق المفضل لفتح الرابط بشكل تلقائي.
شرح استخدام تطبيق Open Link With لفتح الروابط باستخدام تطبيقك المفضل
شرح استخدام تطبيق Open Link With لفتح الروابط باستخدام تطبيقك المفضل
وبذلك تكون قد حللت مشكلة كبيرة وهي مشكلة فتح الرابط باستخدام تطبيقاتك المفضلة ارجو ان يكون الشرح قد نال اعجابكم. و وجدنا حل مشكلة عدم فتح الروابط في الاندرويد.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق