مراجعات تطبيقات

تنزيل الهاتف للاتصال تطبيق True Phone افضل تطبيق بديل للهاتف للاندرويد

يتميز نظام الاندرويد بإمكانية التخصيص بحيث يمكنك تنزيل الهاتف للاتصال وتغيير تطبيقات بديل للهاتف. مع العلم انه يعاني مستخدمي اجهزة الاندرويد القديمة من مشكلة عدم وصول جديد تحديثات نظام الاندرويد في شكل النظام او في شكل التطبيقات وبالتالي يشعر المستخدمين من الملل من واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيقات الاساسية. لذلك دائما على موقعنا بحرية درويد نحاول ان نجد افضل التطبيقات البديلة لتشغيل التطبيقات الاساسية على اجهزة الاندرويد القديمة والحديثة.

تطبيق True Phone Dialer & Contacts هو تطبيق مجاني لاجهزة الاندرويد ويعد من افضل التطبيقات البديلة لتشغيل تطبيق الهاتف وتطبيق جهات الاتصال على اجهزة الاندرويد.

إقرأ ايضاً:

تنزيل الهاتف للاتصال تطبيق بديل لتشغيل الهاتف وجهات الاتصال للاندرويد

بعد تحميل تطبيق True Phone Dialer & Contacts من جوجل بلاي وتشغيله ستظهر امامك وبشكل مباشر القائمة الرئيسية للهاتف والتى من خلالها يمكنك اجراء مكالمات عبر ادخال ارقام الهواتف التى تريد الاتصال بها او يمكنك البحث مباشرة من خلال قائمة جهات الاتصال لديك عن الرقم الذي تريد الاتصال به.

تنزيل الهاتف للاتصال

كما يمكنك تغيير لون الثيم الخاص بالتطبيق ويمكنك اختيار الوانك المفضلة

بالاضافة الى ان تطبيق True Phone Dialer & Contacts يدعم العمل على الاجهزة المزودة بشريحتي اتصال في نفس الوقت. كما يمكنك ان تقوم بعمل قائمة جهات الاتصال المحظورة  والعديد من المزايا الاخرى التى سأتركك لكم المجال لتكتشفوها بنفسكم.

تحميل تطبيق True Phone مجانا من جوجل بلاي

الجميل في تطبيق True Phone هو انه تطبيق مجاني ويمكن الاعتماد عليه بشكل اساسي ليكون تطبيق بديل لتطبيق الهاتف على جوالك الاندرويد، كما ان التطبيق يوفر مزايا اضافية لم اتطرق لها واتركها لكم لتكتشفوها.

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تنزيل الهاتف للاتصال، هذا التطبيق يسمح لنا بتغيير تطبيق الهاتف الرئيسي واستخدام تطبيق بديل يوفر لنا العديد من المزايا والخيارات. كما اننا تعرفنا على طريقة تحميل برنامج الهاتف للاتصال، تحميل الهاتف للاتصال.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى