مراجعات تطبيقات

تطبيق RecForge II برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية من المايك

نحتاج في كثير من الأحيان الي برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية من المايك ربما لتقديم شروحات علي اليوتيوب او لاسباب اخري مختلفه، ولكن نحتاج إلى ميكروفون احترافي للحصول علي صوت بجودة عالية. تطبيق RecForge II لتسجيل الصوت باحترافية لن تحتاج الي ميكروفون مع هذا التطبيق الرائع لتسجيل الصوت باحترافية عالية، وهو تطبيق متوفر علي متجر جوجل بلاي مجانا وحاصل علي تقييم جيد.

فمن خلال التطبيق المجاني على جوجل بلاي يمكنك ان تحصل على افضل نتيجة صوت اثناء الاستخدام على التطبيق بحيث ان جودة الصوت ستبهرك حتماً بحيث ان التطبيق يستفيد من قدرات المايك الموجود على الجوال ليسخرها للحصول على افضل نتائج من خلال التطبيق.
إقرأ أيضاً 

برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية من المايك RecForge II

 

كل ما عليك هو تحميل تطبيق RecForge II من الرابط الموجود أسفل هذه التدوينه، وتثبيته علي هاتفك الاندرويد، وفي حالة ما اردت تسجيل الصوت قم بفتح التطبيق واقترب من فتحة المايك وابداء بالتسجيل والتحدث بما تريد، وبعد الانتهاء من التسجيل سوف يتم حفظة تلقائيا على ذاكرة التخزين على الجوال.
كذالك يوجد بعض الاعدادات مثل التسجيل من خلال السماعة الخارجية او لاقط الصوت صدقوني اذا كان لديكم اي منها جربها مع هذا التطبيق ستحصل على نتائج مبهرة.
يمكنك الاستماع إلى التسجيل سوف تلاحظ انه احترافي جدا وخالي من الضجيج وذبذبات الصوت من حولك كما لو انك قمت بالتسجيل بواسطة ميكروفون احترافي، ويعود ذلك لان تطبيق RecForge II يقوم بالتقاط الصوت القريب من فتحة المايك دون التقاط الذبذبات المحيطة واصوات الضجيج من حولك لتحصل علي صوت احترافي دون الحاجة الي مايك وسوف تلاحظ بنفسك الفارق.

وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع آمل ان يكون تطبيق RecForge II على جوجل بلاي اعجبكم في تسجيل الصوت بدقة عالية، كما اشرنا سابقاً هذا التطبيق يعتبر من افضل برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية من المايك

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى