مراجعات تطبيقات

تطبيق MeasureBot سيحول جوالك الاندرويد الى مسطرة جوال

سنتعرف من خلال هذه المقالة على طريقة تحويل الجوال الى مسطرة جوال ، فكما تعلمو يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات التى تدعي بانها لقياس المسافات والارتفاعات ولكن التطبيقات الفعالة قليلة جدا.

تطبيق MeasureBot هو تطبيق لقياس ارتفاع اي جسم من الارض النتائج تكون قريبة جدا للحقيقية. التطبيق يعتمد على حساسات الحركة والدوران المتوفرة على اجهزة الاندرويد المختلفة طبعا دقة النتيجة تختلف من جهاز لاخر بحسب قوة الحساسات.

لكن بكل صدق لم اجد تطبيق مسطرة جوال يقدم النتائج التى يقدمها تطبيق شركة ابل لأجهزة الايفون بحيث مسطرة جوال ايفون تعطي افضل النتائج عند قياس المسافات والابعاد بعد تجربة للتطبيق ابهرني الصراحة.

 

إقرأ ايضاً:

شرح تطبيق MeasureBot الذي سيحول جوالك الى مسطرة جوال

 

تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المرفق في نهاية المقالة. وبكل بساطة تضعه على سطح مستوي ويفضل ان تضعه على الارض وتضغط على الشاشة ليتم عمل موازنة للحساس الخاص بالدوران

بعدها تقوم بحمل الجهاز في وضع افقي وتضعه على الارض بجانب الجسم المراد قياسه على سبيل المثال الطاولة وتضغط على الشاشة ضغطة تتحول الشاشة للون الرمادي.

ترفع الجهاز وهو في الوضع الافقي بموزات الجسم المراد قياس ارتفاعه الى ان تصل الى قمت الجسم المراد قياسه وتضغط مرة اخرى على شاشة الجهاز وبذلك تكون قد حسبت الارتفاع للمرة الاولى.

تكرر العملية لثلاث مرات وفي النهاية ستحصل على النتيجة والتى تكون مقاربة بشكل قريب جدا للارتفاع الحقيفي الخاص بالجسم. الجميل في التطبيق هو انه يستخدم الحساسات المدمجة في الجوال للحصول على النتائج وغالباً ما تكون هذه النتائج صحيحة او قريبة جداً من النتائج الصحيحة. فبعد تجربتي للتطبيق تمكنت من الحصول على نتائج قريبة جداً من النتائج الواقعية.

وبذلك تكون قد حصلت على ارتفاع الجسم المراد قياس ارتفاعه باستخدام جوالك الاندرويد بكل سهولة. هذه كانت مراجعتنا للتطبيق الذي بكل بساطة سيحول جوالك الى مسطرة جوال

شاركنا هل جربت تطبيق MeasureBot وهل النتائج واقعية وقريبة للحقيقة ؟؟

حمّل تطبيق MeasureBot من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق