تطبيقات

استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية للاندرويد SD Card الميموري كارد

بمعدل يومي استقبل على شبكات التواصل الاجتماعي العديد من الرسائل مفادها هو كيف يمكن استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية للاندرويد؟. في موضوع اليوم سنتحدث عن طريقة استعادة الملفات المحذوفة من sd card للاندرويد, ليس هذا فحسب فيمكن من خلال برنامج EaseUS Data Recovery Wizard استعادة الملفات المحذوفة على العديد من الاجهزة ومنها:

  • الكمبيوتر
  • الكاميرا
  • بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card
  • الاقراص الصلبة HDD/ SDD
  • مفاتيح يو اس بي

كما يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع استرجاع الصور المحذوفة من الميموري بمئات الصيغ المختلفة ليس هذا فحسب بل يمكنك الاستفادة تحديد الملفات التى تريد استعادتها فقط. تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بسهولة.

استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية للاندرويد من خلال برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

 

في حال اردت استعادة الملفات المحذوفة من sd card للاندرويد عليك ان تقوم بتوصيل الذاكرة الخارجية “ميموري كارد” بالقطعة المخصصة لتوصيلها بالكمبيوتر وستظهر لك على واجهة التطبيق بجانب الاقراص الاساسية المتوفرة على جهازك الكمبيوتر كما هو موضح في الصورة التالية.

تختار القرص الذي تريد ان تسترجع الملفات منه

الان كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على كلمة SCAN وسيبدأ البرنامج في فحص القرص او الميموري كارد واستعادة الملفات المحذوفة منه.

الان تضغط على كلمة scan

عند الانتهاء يمكنك تحديد الملفات التى تود استعادتها فقط او تحديدها جميعا ليتم استعادتها بالضغط على زر Recover كما هو موضح في الصورة التالية. (مع العلم ان عملية استعادة الملفات تستغرق وقت طويل بحسب كمية البيانات وسرعة الجهاز)

تحدد الملفات التى تريد استعادتها وتضغط على recover

ملاحظة هامة

يفضل استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية للاندرويد مباشرة بعد فقدان الملفات وان لا تقوم بتخزين اي ملفات جديدة على القرص وذلك لزيادة نسب استعادة الملفات المفقودة بنجاح

تتوفر نسخة مجانية من برنامج EaseUS Data Recovery Wizard ولكن تسمح لك فقط باستعادة 2 جيجا بايت فقط من الملفات المحذوفة

يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج EaseUS Data Recovery Wizard بسعر 70 دولار وذلك بمناسبة نهاية العام من خلال الرابط التالي

تعرفنا من خلال هذه المقالة على استعادة الملفات المحذوفة من sd card للاندرويد،استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية للاندرويد،برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري،كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للجوال،برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد للموبايل،استرجاع الصور المحذوفة من الميموري،برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من كارت الميمورى

اضغط هنا لتحميل برنامج استعادة المحذوفات EaseUS Data Recovery Wizard

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى