مراجعات تطبيقات

youtube vanced تحميل يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة

يوتيوب بدون اعلانات

نحاول دائما على موقعنا بحرية درويد ان نقدم لكم افضل بدائل للتطبيقات الرئيسية اليوم سنتعرف على تطبيق youtube vanced تحميل فيديوهات اليوتيوب. يعتبر اليوتيوب احد اهم المواقع العالمية فهو التطبيق الحاصل على ترتيب رقم 2 على مستوى العالم بفضل عدد الزيارات المليونية التى يحصل عليها في الساعة والدقيقة, اذا كنت لا تعلم عزيزي القارئ ان التطبيق مخصص لأحتواء مقاطع الفيديو التى يقوم صناع المحتوى برفعها على الموقع. كما ان الموقع يقدم تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة ملايين الفيديوهات من مختلف صناع المحتوى حول العالم.

لكن يواجهه المستخدمين مشكلة وهي الاعلانات التى تتخلل هذه الفيديوهات اثناء مشاهدتك للفيديو تظهر لك بعض الاعلانات والتى تعتبر نوعا ما مزعجة لذلك قام مطورو التطبيقات على موقع المطورين XDA بتقديم نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب بدون اعلانات.

youtube vanced تحميل هذه النسخة المعدلة من تطبيق يوتيوب الرسمي يمكنك من خلالها ان تقوم بمشاهدة الفيديوهات بكل اريحية وبدون اعلانات مزعجة تقاطع مشاهدتك للفيديوهات.

كما ان التطبيق يقدم لك العديد من المزايا مثل تغيير شكل ولون عرض واجهة التطبيق بحيث يقدم لك كمستخدم اللون الازرق والزهري والاسود والغامق وبذلك يمكنك ان تحصل على اللون الذي يتناسب مع ذوقك من تطبيقك المفضل يوتيوب

ليس هذا فحسب فيمكنك ايضا ان تقوم بتشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية من خلال التطبيق بحيث يمكنك ان تشغل المقطع الذي تريده وتقوم بالتنقل الى تطبيقات اخرى او حتى اغلاق شاشة الجوال بالكامل وسيستمر تشغيل الفيديو وستستمع الى الصوت فقط.

في موضوع سابق تعرفنا على طرق افضل 3 طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج من خلال هذه الطرق يمكنك التحميل من اليوتيوب بدون برامج اذا كنت تبحث عن طريقة بدون برامج.

طريقة تثبيت youtube vanced تحميل فيديوهات اليوتيوب 

 

بعد youtube vanced تحميل بصيغة APK من خارج المتجر لانه طبعا لا يتوافق مع سياسات جوجل. تقوم بالضغط عليه لتحميله كما تقوم بتثبيت اي تطبيق من خارج المتجر, بعد الانتهاء من التثبيت ستلاحظ  ان التطبيق يشبهه تمام النسخة الرسمية من تطبيق يوتيوب وبه كل المزايا التى اعتدت عليها.

تحميل تطبيق YouTube Vanced

الان يجب عليك ان تقوم بتثبيت تطبيق MicroG هذا التطبيق الذي سيمكنك من تسجيل الدخول بإستخدام حسابك على جوجل المرتبط باليوتيوب طريقة تثبيته بنفس الطريقة السابقة لتثبيت التطبيقات بصيغة APK ايضا

تحميل تطبيق MicroG

الان وبعد تثبيت التطبيقين كل المطلوب منك ان تقوم بتسجيل الدخول بإستخدام حسابك الشخصي المرتبط باليوتيوب لتظهر لك كل القنوات والفيديوهات التى تتابعها

تسجيل الدخول على تطبيق YouTube Vanced

خصائص واعدادات تحميل برنامج youtube vanced

 

اما بالنسبة للخصائص والاعدادات الخاصة بتطبيق youtube vanced تحميل اولا لن تلاحظ وجود اي اعلانات على واجهة التطبيق او اثناء تصفح الفيديوهات لأن التطبيق وبشكل افتراضي يقوم بحجبها اما اذا كنت تريد ان تقوم بحظر الاعلانات من القائمة الرئيسية فيمكنك ذلك من خلال اعدادات الاعلانات الموضحة في الصورة التالية

ايقاف الاعلانات من الواجهة الرئيسية لليويتوب

اذا اردت ان تقوم بتحميل لون مخصص من تطبيق اليوتيوب فعليك ان تقوم بإختيار النسخة المخصصة باللون الذي تريده من خلال الروابط التالية اللون الازرق اللون الزهري اللون الابيض اللون الاسود اللون الغامق بعد تحميل النسخة التى تريدها من تطبيق يوتيوب فانسيد تتبع نفس الاجراءات السابقة لتثبيتها ولتفعيل اللون الذي قمت بتثبيته يتم ذلك من خلال اعدادات يوتيوب بفتح الاعدادات واختيار General – عام واختيار تفعيل dark Mode وبذلك تحصل على اللون الذي قمت بإختياره على تطبيق youtube vanced تحميل.

تفعيل اللون المفضل لديك على يوتيوب vanced

كما ان تطبيق youtube vanced تحميل يدعم تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية بحيث كل المطلوب منك ان تقوم بتشغيل اي مقطع والتنقل بين التطبيقات الاخرى او حتى اغلاق الشاشة وسيستمر تشغيل الفيديو وستستمع الى الصوت بدون اي مشاكل.

يوتيوب بدون اعلانات 

ميزة اخرى اعجبتني كثيرا وهي ميزة swipe gesture والتى ستمكنك من ان تقوم برفع الصوت وخفضه من خلال سحب اصبعك على الشاشة من الجهة اليسرى ويمكنك ايضا بسحب اصبعك على الشاشة من الجهة اليمنى ان تقوم برفع وخفض الاضاءة ايضا, مع العلم ان هذه الميزة فعالة فقط في حال كان تشغيل الفيديو بالوضع العرضي

تفعيل ميزة swip gesture على تطبيق يوتيوب vanced

كما يمكنك ايضا من خلال خيار layout ان تقوم بتخصيص الواجهة الرئيسية للتطبيق فعلى سبيل المثال انا لا احب ميزة القصص stories الموجودة على يوتيوب فيمكن ان اقوم بإيقافها من خلال اغلاق الخيار الاول الموضح في الصورة التالية

اخفاء خيار القصص من واجهة تطبيق يوتيوب

وبذلك اكون قد قدمت لكم واحد من افضل تطبيقات يوتيوب والتى من خلالها يمكنك تشغيل اليويتيوب في الخلفية والعديد من المزايا الاخرى التى قد ذكرتها لكم من خلال المقال تعرفت علي الاتى youtube vanced تحميل، تحميل برنامج youtube vanced ، يوتيوب بدون اعلانات ، تحميل يوتيوب فانسيد ، تحميل youtube vanced للايفون ، يوتيوب فانسيد .

رابط تحميل تطبيق YouTube Vanced من الموقع الرسمي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق