مراجعات تطبيقات

تطبيق عنوان في ثلاث كلمات what3words لأرسال موقعك على الخريطة بسهولة

في موضوع اليوم سنتحدث عن تطبيق عنوان في ثلاث كلمات what3words لأرسال موقعك الجغرافي على الخريطة بكل سهولة.هذا التطبيق وبكل بساطة سيسهل على المستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي على شبكات التواصل الاجتماعي واتس اب فيسبوك انستقرام وغيرها بسهولة تامة. فكرت التطبيق هو ان مطوري التطبيق قامو بتقسيم الكرة الارضية الى مربعات صغيرة بحجم 3X3 متر فأصبح ناتج المربعات من الكرة الارضية ما يقارب 57 مليار مربع وقامو بتعيين ثلاث كلمات لكل مربع من هذه المربعات. الجدير بالذكر ان التطبيق يعمل ايضا بدون اتصال انترنت.

مزايا تطبيق عنوان في ثلاث كلمات 

  • تطبيق مجاني
  • يدعم اللغة العربية
  • لا يحتوي على اعلانات
  • دقيق في تحديد المواقع
  • استخدام اسلوب مميز لمشاركة الموقع الجغرافي.

شرح تطبيق عنوان في ثلاث كلمات what3words

تطبيق what3words يمكنك ان تقوم فقط بإسقاط الدبوس على اي نقطة على سطح الكرة الارضية وستحصل على ثلاث كلمات يمكنك مشاركة عنوانك الجغرافي بسهولة تامة وفي ثواني مع اي شخص حول العالم بسهولة تامة.

عنوان في ثلاث كلمات

إقرأ ايضاً:

تطبيق  what3words” يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الاخرى بحيث انه وعند تغيير اللغة ستحصل على الثلاث كلمات الخاصة بالعنوان باللغة العربية

عنوان في ثلاث كلمات

كما يمكنك ان تضيف عناوينك المفضلة مثل المنزل العمل وغيرها ليسهل الوصول اليها

عنوان في ثلاث كلمات

التطبيق مفيد جدا في حال كنت تريد مشاركة عنوانك بسرعة وسهولة بحيث يمكنك ان تعطي الثلاث كلمات لأي شخص عبر مكالمة هاتفية او رسالة نصية او رسالة واتس اب.

رابط تحميل تطبيق what3words من جوجل بلاي مجانا

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق عنوان في ثلاث كلمات من خلاله يمكنك مشاركة موقعك الجغرافي مع الاصدقاء بسهولة تامة وبخطوات بسيطة. الرائع في تطبيق what3words هو انه لا يحتاج الى مشاركة روابط يمكنك مشاركة الثلاث كلمات فقط مع حساب عبر شبكات التواصل الاجتماعي ويمكن لصديقك او الشخص المعني به من تحديد مكانك على الخريطة.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق