اخبار الاندرويد

تحديث تطبيق تيليجرام يضيف محرر للفيديو والمزيد من الخيارات

لا زال تطبيق تيليجرام يسعى للسيطرة على لقب افضل تطبيق تراسل فوري، حيث ان فريق التطوير في تيليجرام يعمل بشكل مستمر وبدون توقف على اصدار التحديثات الجديدة التى تحتوي على العديد من الاعدادات المميزة. اطلقت الشركة في اخر تحديث للتطبيق ميزة محرر الفيديو لأجهزة الاندرويد و IOS.

ما الجديد في تحديث تطبيق تيليجرام ؟

 

حيث نشرت تيليجرام على مدونتها ” اصدرنا اليوم تطوير لمحرر الوسائط بحيث اصبح من الممكن اضافة الملصقات المتحركة، كما اضفنها امكانية تحرير وتعديل الفيديوهات من خلاله. المحرر الجديد يسمح بالتعديل على درجة السطوع في الفيديو بالاضافة الى امكانية اضافة النصوص وتحديد اجزاء معينة من الفيديو. كما ان الملصقات المتحركة متوفرة للصور”

إقرأ ايضاً:

مزايا اخرى تمت اضافتها مثل اضافة قاعدة متطورة للصور المتحركة تحتوي على الصور المتحركة الرائجة، وقائمة تحتوي على صور متحركة منية على الايموجي، كما انه تمت اضافة سلسة للأنتقالات الخاصة بالرسائل وتحسين في اداء ذاكرة البيانات المؤقتة.

تحديث تيليجرام 6.2 تم نشره بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ولكن ان لم تحصل على هذا التحديث بعد يمكنك الحصول على احدث نسخة بصيغة  APK من خلال موقع APKMirror.

 

المصدر
androidpolice
الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق