اخبار الاندرويد

شركة HTC تعود للحياة بعد تسريب مواصفات جوال Desire 20 Pro

على ما يبدو ان شركة HTC لم تستلم بعد، ولكن ما هو مؤكد لغاية اللحظة هو ان الشركة قد استسلم وتوقفت عن انتاج اجهزة من الفئة الرائدة. حيث كان اخر جوال من الفئة الرائدة اصدرته الشركة هو جوال Exodus 1 والذي صدر في عام 2018، والذي كان عبارة عن تحديث عن جوال الشركة السابق له HTC U12 بلس. ولكن الشركة اصدرت سلسلة اجهزة Desire وسلسلة Wildfire من الفئة المتوسطة والتى اصدرت الشركة العديد من في كلا السلسلتين. وعلى ما يبدو ان جوال اخر من الفئة المتوسطة من سلسلة Desire في الطريق.

فبحسب تسريب من المتخصص في مجال تسريب اخبار هواتف شركة HTC على تويتر LlabTooFeR حيث اعلن ان شركة HTC تعمل على اطلاق جوال Desire 20 برو. حيث ان الشركة اطلقت في هذه السلسلة جوال Desire 12/12 بلس وقفزت بعدها في الرقم حتى Desire 19 بلس الذي صدر العام الماضي. وبحسب التسريبات فأن جوال HTC المرتقب سيشبه من حيث الشكل جوال ون بلس 8 من الامام، وجوال شاومي مي 10 من الخلف.

إقرأ ايضاً:

مواصفات جوال HTC Desire 20 Pro

 

كما ان مسرب اخبار الشركة نشر على تويتر ايضاً تقرير الاداء الخاص بالجوال. حيث كانت المواصفات الخاصة بالجوال Desire 20 برو بمعالج من كوالكم بسرعة 1.8 جيجا هرتز وذاكرة عشوائية (رام) 6 جيجا ونظام اندرويد 10.

تسريب اخر لنفس الجوال ولكن مصدر هذا التسريب هو لوحة تحكم جوجل بلاي، حيث اظهرت قائمة الهواتف نفس المواصفات التى تسربت من خلال مسرب الاخبار على تويتر. ولكن تسريب جوجل بلاي كان ادق بحيث ان المعالج من نوع سناب دراجون 665 وذاكرة عشوائية 6 جيجا وشاشة بدقة 1080p واندرويد 10.

مواصفات جوال HTC Desire 20 Pro

ولكن وبحسب هذه التسريبات فأعتقد ان هذا الهاتف لن يلقى اي نجاح يذكر كون ان المواصفات التى ستطرحها الشركة ليست مميزة. ,وبذلك نكون قد تعرفنا على مواصفات جوال HTC Desire 20 Pro.

المصدر
androidpoliceLlabTooFeR
الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق