مراجعات تطبيقات

أفضل برنامج لتتبع الشحنات 2020 القادمة من مختلف دول العالم

أفضل برنامج لتتبع الشحنات 2020 يساعد هذا البرنامج وغيره على تتبع الشحنات من الصين ومختلف دول العالم، هذه البرامج تتبع لأفضل موقع تتبع الشحنات. فكما تعلمو التسوق عبر الإنترنت يشهد انتشار ملحوظ في ظل تعدد الأسواق والمتاجر الإلكترونية وكذلك توفر كافة المستلزمات التي يحتاج إليها اي شخص من خلال المتاجر الالكترونية، ناهيك عن العروض والتخفيضات التى تحدث في المناسبات والاعياد على العديد من منتجات هذه المتاجر، لكن يواجه المشتري عبر الانترنت مشكلة في تتبع شحناته واي وصلت تحديدا خصوصا من المواقع الصينية.

لذلك ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم افضل تطبيقات تتبع شحنات المشتريات عبر الانترنت على جوالك الاندرويد مهما اختلفت شركات الشحن ستحصل ستتبع الشحنة الخاصة بك. هذه التطبيق ستعلمك اولا بأول عن حالة الشحنة البريدية الخاصة بك عبر ادخال كود التتبع الذي يعطيك اياه الموقع الذي اشتريته منه.

أفضل برنامج لتتبع الشحنات 2020

  1. برنامج Deliveries Package Tracker
  2. برنامج Slice

استعراض افضل برامج تتبع الشحنات من الصين

أفضل برنامج لتتبع الشحنات 2020

1- برنامج Deliveries

هذا التطبيق احد اهم تطبيقات تتبع الطرود خصوصا في وقت الإجازات والعطلات حيث تتعطل الكثير من حركة الشحنات، ولكن بفضل هذا التطبيق يمكنك معرفة الي اين وصل الطرد الخاص بك وذلك من خلال إضافة رقم التتبع الخاص بالشحنة، كما يمكنك تسجيل الدخول الي حسابك في امازون لمعرفة موعد وصول شحناتك وكذلك كافة المعلومات الخاصة بشحناتك. وتفعيل التنبيهات ليتم اعلامك في حال وصلت الشحنة البريدية الخاصة بك الى بلدك.

رابط تحميل برنامج Deliveries Package Tracker مباشرة من جوجل بلاي

أفضل برنامج لتتبع الشحنات 2020

تتبع الشحنات من الصين

 

2- تطبيق Slice

هذا التطبيق ليس فقط للتتبع مشترياتك عبر الإنترنت ولكنه أيضاً يقوم بالبحث في رسائل بريدك الإلكتروني عن كافه المشتريات المتوقع وصولها قريبا وكذلك كافة الطرود التي وصلت اليك مهما كانت مدة الشراء قديمة، كما يوضح التطبيق المبلغ الذي أنفقته علي تتبع الطرود، كما يتم تحديد المبلغ الاجمالي لعمليات الشراء الخاصة بك، كما يساعدك هذا التطبيق في اكتشاف ما ان كان لك مستحقات مالية علي مشتريات قديمة ويساعد في استرداد اموالك، ايضا يوجد به ماسح للباركود للتأكد من الطرود التي وصلت اليك ان كانت اصلية او غير ذلك.

رابط تحميل برنامج Slice مباشرة من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على أفضل برنامج لتتبع الشحنات 2020 من خلاله يمكنك ان تتابع سير طردك من خلال تتبع الشحنات بالخريطة ، بالاضافة الى تتبع الشحنات من الصين ومن مختلف دول العالم.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق