مراجعات تطبيقات

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد “بدون روت” برنامج DigDeep

سنتعلم سوياً كيفية استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد ، فكما تعلمو ان استعادة الصور المحذوفة هو امر دائما ما نلجأ اليه لعدة أسباب مختلفة، ولكن مهما كان السبب وراء الحذف فان الرغبة في استعادة الصور هو امر شائع ودائما ما نبحث عن طرق جديدة لاستعادة الصور والمحذوفة من اجهزة الاندرويد, خاصة في حالة تم الحذف عن طريق الخطأ، وسوف نتعرف على طريقة استعادة الصور المحذوفة.

تطبيق DigDeep image Recovery هذا التطبيق الرائع يمكنك من استعادة الصور التي تم حذفها بل والاجمل ان هذا التطبيق بدون روت علي عكس معظم تطبيقات استعادة الصور والتى تحتاج الى روت، كما ان تطبيق DigDeep image Recovery يقوم باستعادة الصور بكامل جودتها الاصلية.
إقرأ أيضاً:
ملاحظة هامة !!
هذا التطبيق يقوم باستعادة الصور ما لم يتم عمل فورمات للهاتف ولا يقوم باستعادة ما تم حذفة قبل عمل فورمات للهاتف. ايضا ينصح باستخدام التطبيق مباشرة بعد عملية الحذف وقبل اضافة اي صور جديدة او ملفات جديدة لذاكرة الهاتف.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد من خلال برنامج DigDeep image Recovery

الطريقة سهلة جدا جدا حيث لا يستغرق هذا الامر الا القليل من وقتك، اولا قم ب تحميل تطبيق DigDeep image Recovery الذي سوف تجد رابط تحميله اسفل هذة التدوينة وقم بتثبيته علي جوالك،وتقوم بتشغيل التطبيق والانتظار قليلا حتي يتم تجهيز الصور.
بعد ان يتم تجيهز الصور سوف يفتح لك البرنامج وقد استعاد كل الصور المحذوفة بكامل الجودة، عليك تحديد الصور التي تود استعادتها ثم الضغط علي Restore.
بعد الضغط علي Restore قم بالضغط على خيار نعم Yes ليتم حفظها على الجوال مرة اخرى.
سوف يتم حفظ الصور في معرض الصور لديك وبجودة عالية ودون الحاجة الي روت. وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفية استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد بالاضافة الى طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد، طريقة ارجاع الصور المحذوفة من الاندرويد، طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى